دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-08

منتخب الكاراتيه الأردني يتأهب للمشاركة في بطولة إسبانيا

الراي نيوز

اختتم المنتخب الأردني للكاراتيه امس  الأربعاء، تدريبه الأخير قبل أن يتوجه غدًا الخميس إلى إسبانيا للمشاركة في بطولتها المصنفة دوليا (سلسلة الـ K1 ).

ويمثل الأردن في البطولة: محمد فهد (-60 كجم) ، عبدالرحمن مصاطفة (-67 كجم) ، بشار النجار (-67 كجم) ، حاتم الدويك (-75 كجم) ، محمود السجان (-84 كجم) ، معتصم خير (-84 كجم) ، نيقولا متى (+84 كجم).

وكثف المنتخب الأردني تدريباته طيلة الأيام الماضية بقيادة المدير الفني الجديد، المصري محمد إبراهيم، ومساعده نائل عويمر ومدرب اللياقة البدنية في مركز الإعداد الأولمبي طارق طنيب.
 

وأكد المدرب إبراهيم في تصريحات صحفية أهمية المشاركة في البطولة التي تجمع أفضل اللاعبين في رياضة الكاراتيه على مستوى العالم.

وقال إبراهيم لموقع اللجنة الأولمبية: "المشاركة في هذه البطولة تحظى بأهمية كبيرة، وتشكل فرصة للاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم".

وكشف إبراهيم أن خطة الإعداد تقوم على إكساب اللاعبين الخبرة وخوض عدة لقاءات على مستويات عالية والمشاركة في بطولات الكاراتيه العالمية.

عدد المشاهدات : ( 1536 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .