دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-08

يحدث في هيئة الاستثمار


الراي نيوز

طارق خضراوي

تفاجئ عدد من موظفي هيئة الاستثمار بإبلاغهم بأنه قد تم نقلهم الى دوائر ومؤسسات حكومية اخرى اعتبروه غير عادل ..


عدد من الموظفين أكدوا نيتهم تنظيم وقفة احتجاجية امام رئاسة الوزراء وذلك بعد هروب الوزير شحاده من مكتبه عند مراجعة المعنيين..

  . وكان الوزير شحادة قد تحدث سابقاً خلال لقائه اللجنة المالية في مجلس النواب بأن هنالك نية لترشيق الهيئة وتقليص عدد الموظفين ، الامر الذي استنكره عدد من الموظفين الذين تم نقلهم تعسفياً وسيؤدي هذا الامر الى الضرر النفسي والمعنوي والمادي عليهم


وقالت مصادر مطلعة لوكالة 'رم' ان الموظفين الذين سيتم نقلهم من اصحاب الكفاءات العالية ويتمتعون بخبرات طويلة في العمل الاستثماري ووسائل التعامل مع المستثمرين وضمن افضل الممارسات التي تتبعها مؤسسات الاستثمار العربية والأجنبية . كما ان اختيارهم لم يتم على أسس واضحة وإنما اتبع الوزير والامين العام والذين يعتبروا جدد على الهيئة ولم يمضي عليهم اكثر من سبعة أشهر معينين فيها . 

وتساءل المصدركيف يقوم الوزير شحادة بنقل الموظفين وهو لا يعرف حتى أسمائهم ولا طبيعة عملهم الذي يقومون به على أكمل وجه ؟

لماذا لم تشكلوا لجنة محايدة تدرس ملفات الموظفين وبعدها تقرر ما الذي يجب ان يتم إجرائه ؟

ولماذا لم يقم الوزير والامين العام بنقل الموظفين الذين تزيد رواتبهم عن ٣٢٠٠ دينار والمعروف انهم لا يستحقون هذه الرواتب في ظل ضعف مؤهلاتهم وقلة خبراتهم اذا كان الهدف من هذا النقل كما يدعي رئيس الهيئة انه يريد تخفيف النفقات المالية على موازنة الهيئة؟

عدد المشاهدات : ( 1034 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .