دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-10

تعادل الوحدات والفيصلي في دوري المحترفين

الراي نيوز
 تعادل الوحدات والفيصلي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في قمة الأسبوع الرابع عشر من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

وعزز الوحدات صدارته للترتيب برصيد 31 نقطة، فيما رفع الفيصلي حامل اللقب رصيده في المركز الرابع الى 23 نقطة،وافتتح لوكاس سيمون التسجيل للفيصلي بتسديدة راسية في الدقيقة 12، وعادله بعد ست دقائق عبدالله ذيب من ركلة جزاء، ووضع دومينيك ميندي الفيصلي في المقدمة مجددا في الدقيقة 53، لكن سعيد مرجان تمكن من تعديل الكفتين في الدقيقة 70، ونجح حارس مرمى الفيصلي يزيد أبو ليلى في صد ركلة جزاء سددها يزن ثلجي في الدقيقة 73.

وتفوق فريق شباب الأردن على مضيفه ذات راس بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت اليوم أيضا على ملعب الأمير فيصل بالكرك، وسجل ورد البري وحسين عبيدات هدفي شباب الأردن الذي أصبح رصيده 22 نقطة، في حين ظل رصيد ذات راس 15 نقطة.

وكان فريق الحسين اربد تغلب على الجزيرة بهدفين لواحد، وفاز الأهلي على فريق منشية بني حسن بالنتيجة ذاتها.

وتقام غدا السبت مباراتان في ختام الأسبوع الرابع عشر، حيث يلتقي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الرمثا الطامح للصدارة والذي يمتلك 28 نقطة مع فريق اليرموك متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط ، فيما يحل البقعة الذي يبلغ رصيده 12 نقطة ضيفا على فريق شباب العقبة الذي يمتلك تسع نقاط.

بترا

عدد المشاهدات : ( 455 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .