الرأي نيوز رياضة : احتراما لأخلاق المهنة .. ذيابات يعتذر عن تدريب المنشية
التاريخ : 2018-02-10

احتراما لأخلاق المهنة .. ذيابات يعتذر عن تدريب المنشية

الرا ي نيوز


خاص

أعلن المدير الفني لنادي المنشية اسلام ذبابات عدم استكمال المشوار في تدريب فريق كرة القدم لعدم قيام المنشية بمخالصة مه المدير الفني الأسبق بلال اللحام.
ونشر دبابات على صفحته على الفيسبوك ' احتراما لأخلاقيات المهنة واحتراما لاسمي ومن أجل أخلاق العمل الواجب توفرها قبل البحث عن العمل والماده لأن هناك أشياء أكبر من المادة وتقديرا لاسرة نادي المنشية اداره وجمهور ومحبين ومن خلال عدم إستكمال اجراءات المخالصة المالية مع الكابتن بلال اللحام.
#أكون_ممتنا_ومقدرا_لثقة_نادي_المنشية وأكون شاكرا قبول اعتذاري عن تكملة المشوار متمنيا التوفيق لنادي المنشية'.

وكان اللحام قد قال. بانه لم يقدم استقالته خطيا ولم يوقع مخالصة مع ادارة المنشية، واستنكر اللحام قيام ذيابات بقيادة الفريق في لقاءه مع الاهلي على الرغم من وجود عقد بين اللحام والمنشية ولم يتم المخالصة بين الطرفين.


وقاد المدرب إسلام ذيابات المنشية وهو لا يمتلك 'الباج' الخاص، الذي يتيح له ذلك؟' ويصدر عن اتحاد كرة القدم، وعوضا عن الباج الخاص به ارتدى الباج الخاص بمدرب حراس منشية بني حسن.

ما حصل في قضية اللحام وذيابات واتحاد كرة القدم يثبت انه لا يوجد ضوابط للعمل المؤسسي والرقابة المهنية في اتحاد كرة القدم.

عدد المشاهدات : ( 152 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .