دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-11

الأردن يكذب مزاعم تهريب أسلحة

 الراي نيوز
كذب مصدر رسمي أردني مزاعم إعلامية إيرانية، من أن الحدود الأردنية العراقية تشهد عمليات تهريب أسلحة إلى مخيمات اللاجئين الفلسطينين في الأردن.
وأضافت المصدر: "أن هناك سيطرة محكمة من قبل الأجهزة الرسمية والأمنيه الأردنية على الحدود مع العراق"، مشيرة إلى أن هذه الحدود مزودة بأجهزة رصد شديدة الدقة، بالإضافة إلى طائرات استطلاع تبقى محلقه في أجوائها على مدار الساعة.
وقال إن سكان المخيمات في الأردن، هم مواطنون أردنيون، ولا يقبلون أي حالة فوضى تمس الوطن من قبلهم، خاصة وأنهم يقفون في خندق الوطن دائماً.
وشدد المصدر على أن هذه الأخبار الملفقة، لن تزيد الأردنيين إلا عزيمة على حماية وطنهم، والمحافظة على أمنه واستقراره، والذي حافظوا عليه تحت لواء قيادته الهاشمية، في محيطه الملتهب، منذ سنوات عديدة.
وكانت صحيفة الديار اللبنانية المقربة من النظام السوري، قالت إن الجيش الإيراني سيقوم بتزويد كامل مخيمات الفلسطينيين في المنطقة والتي يصل عدد سكانها إلى 3 ملايين ونصف المليون لاجئ فلسطيني بالأسلحة الرشاشة والصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات، إضافة إلى رشاشات متوسطة وصواريخ كاتيوشيا من كل الأنواع.
وأضافت أن هناك عمليات تهريب السلاح الإيراني من العراق نحو الأردن تجري بوتيرة عالية، وأن السلاح الإيراني يصل إلى مخيمات الفلسطينيين في الأردن، كذلك فإن الجيش السوري أعلن موافقته على تسليح إيران مخيمات الفلسطينيين في سوريا، للقتال إلى جانب الجيش السوري
 
عدد المشاهدات : ( 879 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .