دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-13

الفيصلي يتطلع لنقاط الوحدة السوري اليوم

الراي نيوز

 يبدأ فريق الفيصلي لكرة القدم، مشواره مجددا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الخامسة عشرة، عندما يستضيف فريق نادي الوحدة السوري، عند الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثالثة للبطولة.

ويسعى الفيصلي الذي سبق وأن ظفر باللقب الآسيوي مرتين، لتحقيق انطلاقة قوية من خلال البحث عن النقاط الثلاث في مواجهة فريق الوحدة المتمرس ايضا في البطولة الآسيوية، ما يتطلب من نجوم الفيصلي بذل قصارى جهدهم لاسعاد الجماهير الأردنية بانطلاقة مثالية في البطولة.
ويلتقي مساء اليوم ايضا، في العاصمة العُمانية مسقط، فريقا ظفار العُماني والانصار اللبناني في المباراة التي تقام ضمن منافسات المجموعة الثالثة ايضا.

يشار إلى أن مباراة الفيصلي والوحدة السوري ستنقل على الهواء مباشرة عبر قناتي الـ"بي أن سبورت 5"، وقناة الكأس 7.

مد هجومي مدروس
بدأ واضحا في تدريبات فريق النادي الفيصلي الأخيرة، جدية الفريق في البحث عن الفوز في المباراة، من خلال تفعيل الجانب الهجومي، ومنح اللاعبين واجبات هجومية انطلاقا من الظهيرين ومرورا بلاعبي الوسط ووصولا  إلى المهاجمين، بحثا عن التسجيل الذي سيخفف الضغط عن الفريق، ويربك مخططات فريق الوحدة.

ويدرك المدير الفني للفيصلي نيبوشا أن الاندفاع غير المحسوب للاعبيه قد يكلف الفريق كثيرا، وبالتالي ضرورة اللعب باسلوب هجومي مع عدم اغفال الجانب الدفاعي الذي شكل معاناة للفريق في الفترة الماضية نتيجة الغيابات والاصابات.

الفيصلي ينتظر أن يمنح خليل بني عطية مهمة قيادة الفعاليات الهجومية في وسط الميدان بمساعدة مهدي علامة إلى جانب الطرفين دومينيك ويوسف الرواشدة، مع احتمالية الزج بأنس جبارات في وسط الميدان في حال كان قلب الدفاع أنس بني ياسين جاهزا للمشاركة، اما في حال غياب بني ياسين، فينتظر أن يعود جبارات للعب في العمق إلى جانب حسام ابو سعدة.

ويعول الفيصلي على محترفه البولندي لوكاس في طرق مرمى الوحدة السوري، على أن يتواجد محمود مرضي خلف لوكاس للمساهمة في الادوار الهجومية.
ويمنح الفيصلي الظهيرين عدي زهران في الميمنة وسالم عجالين في الميسرة، ادوارا هجومية للتوغل وعكس الكرات العرضية، شريطة عدم المبالغة في مثل هذه المباريات، لا سيما وأن فريق الوحدة يملك قوة هجومية متميزة.
على الجانب الاخر، أكد الوحدة على لسان مدربه أحمد الشعار، رصده للفيصلي في المباريات الماضية، ما يدفع نيبوشا للحذر من طموحات الفريق السوري الذي يضم في صفوفه لاعبين متميزين أمثال برهان صهيون وعلي رمال وسمير بلال وأحمد كلاسي ومؤيد الحولي وباسل مصطفى.
عموما يأمل لاعبو فريق الفيصلي بمساندة جماهيرية كبيرة في ستاد عمان، لشحذ همم لاعبيه وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

نيبوشا: كل مباراة بطولة
أكد المدير الفني لفريق الفيصلي المونتنيغري نيبوشا، أن فريقه ينظر إلى كل مباراة وكأنها بطولة، مشيرا إلى أن فريقه يبحث عن الفوز في مباراة اليوم أمام فريق الوحدة.
واشار نيبوشا في مؤتمر صحفي عقد يوم أمس في فندق الهوليدي إن، أنه يجهل قدرات فريق الوحدة، ولكنه يبحث عن الفوز في المباراة، لضمان انطلاقة قوية في البطولة الآسيوية، متمنيا حضورا جماهيريا  كبيرا كما جرت العادة في مدرجات ستاد عمان لشحذ همم لاعبيه، ودفعهم نحو تحقيق الفوز.
بدوره أكد اللاعب يوسف الرواشدة أن فريقه يسعى في المباراة للعودة الى مستواه المعروف، وبالتالي تحقيق فوز ثمين في بداية المشوار يسعد فيه جماهير الفريق الكبيرة.
بدوره كشف مدرب الوحدة أحمد الشعار فقط عن متابعته لمباراتي الفيصلي الأخيرتين، ورصد نقاط القوة والضعف تمهيدا لوضع الحلول المناسبة.
واعتبر مدرب الوحدة أن المباراة ستكون صعبة في مواجهة فريق بحجم النادي الفيصلي يلعب على ارضه وبين جماهيره، مشيرا إلى أن فريقه عانى من عدم القدرة على اللعب على ارضه نتيجة ما يجري في بلاده.

عدد المشاهدات : ( 1046 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .