الرأي نيوز رياضة : برونزية للأردن في بطولة تركيا للتايكواندو
التاريخ : 2018-02-13

برونزية للأردن في بطولة تركيا للتايكواندو

الراي نيوز

حصد المنتخب الأردني للناشئين امس الإثنين، ميدالية برونزية في افتتاح مشواره ببطولة تركيا المفتوحة للتايكواندو، والتي تحظى بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة.

وحقق المنتخب الأردني الميدالية البرونزية عبر اللاعب زيد مصطفى الذي استهل مشواره بالفوز على ثلاثة لاعبين من تركيا، بنتيجة (32-12)، و (21-1)، و(7-6)، وفي المباراة الرابعة فاز على لاعب ألماني بنتيجة (24-5).

وفي مباراة نصف النهائي أمام لاعب تركي، اضطر حكم اللقاء لإيقاف المباراة بسبب إصابة زيد مصطفى والنتيجة تشير إلى تأخره بنتيجة (21-26)، ليكتفي بالميدالية البرونزية.
 

بدوره، استهل لاعب منتخب الأردن مصطفى اللحام مشواره بالفوز على لاعب مولدوفيا (17-6)، ثم على لاعب تركي بنتيجة (21-1)، وفي المباراة الثالثة حقق الفوز على لاعب كازاخستان حامل بزونزية آسيا بفارق النقطة الذهبية، وخسر أمام لاعب إيران بنتيجة (20-17).

وتضم بعثة المنتخب الأردني فارس العساف، المدير الفني للمنتخبات الوطنية، والمدرب نبيل طلال، والمعالج لؤي مرايات، إلى جانب اللاعبين واللاعبات: لؤي نزال (48 كجم)، زيد مصطفى (55 كجم)، راما أبو الرب (55 كجم)، نتالي الحميدي (63 كجم) وعائشة السدة (63 كجم) .

عدد المشاهدات : ( 373 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .