الرأي نيوز رياضة : الشعار: الفوز هرب من الوحدة أمام الفيصلي
التاريخ : 2018-02-14

الشعار: الفوز هرب من الوحدة أمام الفيصلي


أبدى أحمد الشعار، مدرب الوحدة السوري، رضاه التام عن أداء لاعبيه أمام الفيصلي الأردني في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء على استاد عمان الدولي، في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأكد الشعار في تصريحات للصفحة الرسمية لناديه على "فيسبوك" اقتناعه بنتيجة التعادل 2-2، خاصة أنها جاءت على حساب فريق كبير بحجم الفيصلي، مضيفًا: "الفوز هرب من الوحدة مرتين بسبب أخطاء بسيطة".

وأشار مدرب الوحدة إلى أن التعادل ليس نتيجة سيئة، مضيفًا أنه كان يتمنى العودة إلى دمشق بالنقاط الثلاث.
 

وأضاف النادي الدمشقي عبر صفحته: "قدم رجال الوحدة مباراة مقبولة المستوى الفني أمام الفيصلي بملعبه ووسط جماهيره، ونجح تلامذة الشعار بفرض الاحترام على الجمهور الأردني الكبير، وكسبوا محبة الجماهير البرتقالية المتواجدة بملعب اللقاء".

وأتم: "بشكل عام جاء اللقاء قويًا، وعرف البرتقالي كيف يتعامل معه بمعظم أوقاته، وتقدم الفريق مرتين عبر باسل مصطفى الذي سجل ببراعة هدفين، بينما عادل الفيصلي فريقنا مرتين، ليخطف من قلوب عشاق البرتقالي فوزًا كان بمتناول الأيدي، وليعود رجال الوحدة بنقطة وحيدة، وحسرة كبيرة".

عدد المشاهدات : ( 305 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .