دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-14

Orange الأردن تدعم ملتقى "نساء في التاريخ" في معان

الرا ي نيوز
- دعمت Orange الأردن مؤخراً الملتقى الثاني لنساء في التاريخ، الذي أقامته جمعية الأنوار الخيرية للسيدات وملتقى 'نساء في التاريخ' في مركز الأمير حسين بن عبدالله الثاني الثقافي/ مدينة معان تحت رعاية السفارة الكندية في الأردن.

وتحدّث الملتقى عن إنجازات المرأة في المجتمع المحلي وعن التحديات التي تواجهها للوصول إلى هدفها، وذلك ضمن جلسات حوارية وتقاشات تناولت أكثر من جانب عن دور المرأة في المجتمع المحلي خاصة في مدينة معان.

وجاءت مشاركة Orangeالأردن في ملتقى 'نساء في التاريخ' للمرة الثانية على التوالي، إيماناً بأهمية دور المرأة في المجتمع. وحرصاً على المشاركة في جميع المبادرات والنشاطات التي تساهم في تمكين المرأة، قامت الشركة بدعم العديد من الفعاليات والمشاريع التي تخص المرأة، ومن أبرزها دعم مؤتمر 'نساء على خطوط المواجهة' لسنتين على التوالي، ومؤخراً إطلاق برنامج 'مركز المرأة الرقمي' بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية 'جهد' وغيرها من المبادرات.

وتأتي رعاية Orange الأردن لهذه الفعالية تماشياً مع أهداف خطتها الاستراتيجية للمسؤولية المجتمعية المؤسسية المنبثقة عن استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020”، والتي تركز في أحد محاورها على ربط المجتمع بمختلف قطاعاته وشرائح أبنائه بكل ما يهمّهم، وايماناً من الشركة بأن تمكين المرأة وتفعيل دورها في المجتمع يساهم في إحداث التغيير للأفضل.

عدد المشاهدات : ( 537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .