دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-18

إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف موظفين

الراي نيوز- خاص 


أحال مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد تجاوزات قانونية ومالية طالت عطاء تعدين لشركة مناجم الفوسفات أُحيل منتصف عام 2013 على إحدى شركات المقاولات تجاوزت قيمته الكلية مبلغ الثلاثماية مليون دينار .


مصدر مسوؤل في الهيئة قال أن التحقيقات الحثيثة التي قامت بها كوادرها وشملت جميع الأشخاص ذوي العلاقة وكذلك دراسة الوثائق والمعززات ذات الصلة كشفت عن شبهات فساد أحاطت بذلك العطاء ، حيث أن السعر الذي أُحيل على تلك الشركة كان أعلى من السعر الذي قدمته شركة أخرى كانت مؤهلة وقادرة على تنفيذه بسعر أقل لكنه لم يتم مفاوضتها على الرغم من ذلك .


وتابع المصدر قوله أن إحدى شركات التدقيق المتخصصة بإجراء الدراسات والاستشارات التي كُلّفت من مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات لاحتساب السعر العادل لهذا العطاء خَلُصت إلى أن السعر المحال على الشركة المنفذة كان أعلى من السعر الحقيقي مما يُشكل خرقاً لنظام الأشغال المعمول به في 'الفوسفات' ويُخل بمبدأ المنافسة المشروعة ويشكل إساءة لاستعمال السلطة نجم عنه الإضرار بالمصلحة العامة لشركة الفوسفات وهدر لأموالها .
وأكدّ المصدر بهذا الصدد أن الهيئة ماضية في ملاحقة ممارسات الفساد والكشف عن المخالفات والتجاوزات أينما وجدت .


على صعيدٍ متصل وفي قضية أُحيلت إلى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد في نهاية عام 2017 قرر مدعي عام النزاهة توقيف مدير مياه البادية الشمالية وأحد موظفيها وموظف سابق في المديرية لمدة أسبوعين في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على خلفية ارتكابهم جناية استثمار الوظيفة بالنسبة للمدير والموظف من خلال اقتراف الغش في إدارة الأموال العامة بدلالة قانوني الجرائم الاقتصادية والنزاهة ومكافحة الفساد وبتدخل مع أشخاص آخرين ، أما بالنسبة للموظف المتقاعد فنسبت له جريمة التدخل بهذه الجناية وهي تنفيذ أعمال صيانة مزعومة تجاوزت الخمسين ألف دينار ، وتفاصيل القضية أنه كان يتم تكليف الموظف المتقاعد بالقيام بأعمال صيانة مزعومة بآليات يملكها رغم وجود آليات مماثلة في المديرية .

 
عدد المشاهدات : ( 2951 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .