الرأي نيوز رياضة : "الإتحاد" والفيصلي يستأنفان عقوبات "فيفا"
التاريخ : 2018-02-19

"الإتحاد" والفيصلي يستأنفان عقوبات "فيفا"

الراي نيوز
- قدم الاتحاد الاردني لكرة القدم والنادي الفيصلي مساء الاحد، الاستئناف الرسمي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا- حول قرار الأخير بتعميم عقوبات الاتحاد العربي المفروضة على لاعبي واداريي النادي الفيصلي على المستوى المحلي والقاري والدولي.

وتضمن الاستئناف المقدم من قبل الاتحاد والنادي الفيصلي عدداً من النقاط الرئيسيّة التي يستند إليها محامي الإتحاد ووفقا للوائح والتعليمات الدولية.

كما يتضمن ملف الاستئناف عدداً من الوقائع والبينات التي ترتكز على محاور قانونية فيما يُنتظر أن تقوم لجنة الاستئناف لدى الـ 'فيفا' بالنظر في الملف الخاص بالاستئناف دون تحديد موعد رسمي بعد للجلسة التي سينظر بها الإتحاد بالإستئناف. 

وكان الاتحاد العربي فرض منتصف آب الماضي عقوبات الحرمان لمدة عام على اللاعبين ابراهيم الزواهرة ومعتز ياسين وإبراهيم دلدوم وبهاء عبد الرحمن والمحترف الليبي اكرم الزوي الى جانب الحرمان لمدة عامين للإداري سليمان العساف، وقامت اللجنة الانضباطية في الاتحاد الدولي منتصف كانون الاول الماضي بتعميمها محليا وقاريا ودوليا.

عدد المشاهدات : ( 337 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .