دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-19

مستشفى ابن الهيثم تواصل خساراتها !!


الراي نيوز

خاص

للعام الثاني على التوالي تواصل شركة مستشفى ابن الهيثم خسائرها المالية حيث بلغت الخسائر التشغيلية للشركة في عام 2017 قبل الضريبة '885918' دينار , كما بلغت خسائر بنود الدخل الشامل في العام المنصرم '775783' دينار وبالتالي اصبح مجموع الخسائر التي ضربت الشركة '1661701' دينار, وتعتبر هذه نسبة خسارة عالية كون رأس مال الشركة '20' مليون دينار.


وهذه الخسارة تعتبر عالية كونها زادت من خسائر الشركة عن عام 2016 بقيمة ب'1362463' دينار, وجاءت هذه الخسائر على الرغم من أن دخل المستشفى في عام 2017 بلغ '14770727' دينار وهو أقل من دخل المستشفى في عام 2016 وكان الدخل وقتها '15747218' دينار.


ما يجري في مستشفى ابن الهيثم وربما العديد من المستشفيات يعود الى القيود التي تفرضها الدولة على دخول العديد من الجنسيات للعلاج في الأردن, وهو ما أثر كثيرا على السياحة العلاجية في المستشفيات الخاصة حيث تراجع الربح فيها وتحول الى خسارات شبه جماعية.


فيما اعتبر الكثيرون ان سبب خسائر بعض المستشفيات يعود لسوء إدارة رأس المال والعملية الإدارية في المستشفيات مما تسبب في فقدان عدد كبير من أبناء الأردن عملهم في هذه المستشفيات.
التوقعات وبعد ان سمحت الحكومة لهذه المستشفيات بالتعامل مع وزارة الداخلية في تأمين تأشيرات الدخول لمواطني بعض الدول ان تعود هذه الشركات الى تحقيق أرباح وهذا يعني أيضا عودة المئات من الأردنيين للعمل في المستشفيات الخاصة.

 
عدد المشاهدات : ( 4072 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .