دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-19

فينيكس: أداء قوي في الربع الرابع يعيد الشركة الى الأرباح

الراي نيوز
 أظهرت النتائج الأولية لشركة فينيكس العربية القابضة لعام 2017 والتي أفصحت عنها الشركة نهاية الأسبوع الماضي أداءا قويا في الربع الرابع نتج عنه عودة الشركة الى تحقيق أرباح تشغيلية من مشاريعها، اضافة الى نتائج وانجازات أخرى ألقت بأثرها الايجابي على النتائج السنوية.

وبذلك يعتبر الربع الرابع من عام 2017 نقطة تحول رئيسية تعلن انتهاء عامين من الاصلاح واعادة الهيكلة لتبدأ مرحلة النمو و اعادة الانطلاق للشركة.
أما عن أهم الانجازات في هذا الربع فتتركز في المحاور التالية: 

1- المشاريع: 

مشروع ضاحية الأندلسية / مادبا: الخروج بشكل كامل من مشروع ضاحية الأندلسية بعد انجاز كافة أعماله.
مشروع فلل الجاردنز / الزرقاء: البدء بتشطيب المرحلة الثانية من الفلل وبيع والتنازل عن حوالي 20% من فلل المرحلة الأولى.
مشروع منتجع البحر الأحمر/ العقبة: انجاز حوالي ال90% من أعمال تشطيب فلل المرحلة الأولى و 25% من أعمال تشطيب فلل المرحلة الثانية اضافة الى انجاز ما نسبته حوالي ال40% من أعمال البنية التحتية للمرحلتين.

2- الملفات القانونية: مباشرة الشركة باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لتحصيل حقوقها لدى الأطراف الأخرى سواء كانت جهات خاصة أو حكومية أو حتى مكاتب قانونية، و تتمثل هذه الحقوق بالذمم المستحقة أو بدل العطل و الضرر الناتج عن تعطيل أو تأخير من هذه الجهات. بهذا تكون الشركة انتقلت من مرحلة الدفاع الى مرحلة المطالبة و التحصيل.

3- تقدم ملحوظ في الملف المقدم لهيئة النزاهة و مكافحة الفساد خلال الربع الرابع، و الذي من المتوقع أن يحقق للشركة حجم من التدفق النقدي و الايرادات يعطيها أفضلية في قطاع التطوير العقاري في الأردن. 

عدد المشاهدات : ( 1993 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .