دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-19

قرارات صوبر...خطر على كرتنا ..!

الراي نيوز

صالح الراشد

للان لم يتم انهاء عقد أي موظف في اتحاد كرة القدم لأسباب مهنية بدء من الإعلامي مفيد حسونة وخبير أمن الملاعب أحمد قطيشات ومدير التسويق نجم الكرة مهند محادين, والان جاء الدور على خبير التدريب الاسيوي زياد عكوية, وننتظر ان يلحق بهم الكثيرين حتى يصبح اتحاد الكرة بلا أي خبرات قادرة على الارتقاء بالمستوى الإداري والتسويقي والفني.


ما يقوم به صوبر أمر لا يتقبله المنطق, فهل يعقل ان يتم الضغط على أحد ابرز المحاضرين في قارة اسيا لأجل 'نقل كلام' حيث وصل الى صوبر حديث بيان عكوبة يتهمه بانه يملك مدرسة تدريبية وهو ما نفاه صوبر كون المدرسة التدريبية لشقيقه, وهنا فقد أمر المخطط الكروي التونسي الدكتور مالوش بأبعاد عكوبة من اتحاد كرة القدم, وهو ما قام به الخبير الكبير ونفذ الأوامر بطريقة شبه حرفية.


الغريب في اتحاد كرة القدم بان صوبر يعترض على كثرة الدورات التدريبية في الأردن على الرغم انه وحسب مجلة الإدارة الفنية الصادرة عن الاتحاد وفي الصفحة '44' تشير الى الأردن يحتاج الى '1268' مدربا وهذا يعني ان هناك نقص في الكوادر التدريبية ب'400' مدرب لأن عدد المدربين المرخصين لمزاولة المهنة يبلغ '850' مدرب, كما ان العديد من الدول تجري اتصالاتها مع المحاضرين الأردنيين نهاد صوقار ووليد فطافطة وزياد عكوبة لعقد دورات تدريبية لديهم, والمعروف ان المحاضرين صوقر وعكوبة وصلا الى منصب مساعد محاضر في دورات المحترفين, وهما الوحيدان اللذان يحملان هذه الشهادة .

وهنا يكون السؤال الذي يبحث عن جواب , من سيكون خليفة عكوبة, وهل سيكون كما حصل في جميع المناصب السابقة بأنهم بمحض الصدفة من أصدقاء الأمين العام.
اتحاد الكرة في خطر ومستقبل كرتنا أصبح مجهولا في ظل ادارته بطريقة غير احترافية تقوم على التعامل بطريقة شخصية مع القضايا المطروحة وهو ما يعني ان اتحاد اللعبة فقد الاتزان في التعامل مع الموظفين والمدربين, وهذا يعني اننا في خطر داهم.

عدد المشاهدات : ( 1981 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .