دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-20

القضاة ينفي لـ "الراي نيوز" هروب المستثمرين الى مصر


الراي نيوز - أسامة بليبلة 

استهجن وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة الاخبار التي نشرت في بعض الصحف عن مغادرة 300 مصنع الاردن الى مصر من اجل الاستثمار هناك ، معربا ان مثل هذه الاخبار قد تهدم عملية الاستثمار و'تطفش' المسثمرين .

وأكد القضاة لوكالة 'رم' عن عدم وجود 300 مصنع غادرة الأردن الى مصر خلال السنوات الماضية ، متسائلا عن مصدر هذه الأرقام وان الأصل كتابة الأرقام في تقرير وتوضع على الطاولة، حيث ستكون هذه الاخبار بمثابة رسالة سلبية عن الاستثمار في الأردن.


وبين القضاة لموقع الراي ينيوز' ان الأشخاص المستثمرين الذين يقرؤون الاخبار والتقارير التي تقول ان 300 مصنع غادرت المملكة الى مصر سيتساءلون لماذا نستثمر في الأردن، وان هذه الأمور من المؤكد انها لن تحفز الاستثمار، وإذا بقينا ننظر الى الأمور في سلبية لن نستطيع تحفيز الاستثمار، حيث ان المستثمر عندما يرى ان القطاع الخاص والاعلام والحكومة سلبية لن يأتي للاستثمار في الأردن.


وأشار القضاة ان نسبة فشل المشاريع الجديدة في اول ثلاث سنوات 72% وهذا الامر معروف عالميا، وان على الجميع النظر في الأمور بشمولية.



وأضاف القضاة لـ 'رم' حول السؤال الذي وجه له عن قدرة وامتلاك المحافظات الأردنية للأراضي الخصبة لافتتاح مشاريع عالية التكاليف والقيمة، ان الأردن قادرة على ذلك وانهم يملكون خطة عمل وهم في طور الانتهاء من استكمال كافة البنية التحتية لأربع مدن صناعية جديدة في كل من مأدبا وجرش والسلط والطفيلة، وان هذه المدن الصناعية تعتبر نواة وعامل استقطاب لاستثمارات خارج محافظة العاصمة بالإضافة الى المنطقة التنموية في معان والمفرق والتي تتمتع ببنية تحتية عالية.

عدد المشاهدات : ( 2282 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .