دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-20

هل تنضم نسرين طافش الى هارون الرشيد؟


الراي نيوز
- كشفت الفنانة نسرين طافش خلال لقائها ضمن برنامج "ستروبيا” عبر "المدينة اف ام” أن أغنيتها الجديدة "إلا معك” والتي أطلقتها بمناسبة عيد الحب من ألحان هشام بولس دفعت الكثير من محبيها وممن كانوا يعارضون اتجاهها للغناء إلى دعم الفكرة بعدما لامستهم الأغنية وأحسوا بصدقها.

"طافش” قالت إن فكرة تصوير كليب كانت واردة ولكن ضيق الوقت منعها فيما هناك كليب جاهز لإحدى الأغنيات باللهجة العراقية من إخراج سعيد الماروق سيصدر قريباً معتبرة أن إصدار الألبوم بالكامل قد يكون مع مطلع الصيف.

كما أعلنت عن جديدها وهو أغنية باللهجة المصرية في تجربة هي الأولى لها. أما في التمثيل قالت نسرين إنها حتى الآن لم تعط موافقتها حتى الآن على المشاركة في مسلسل "هارون الرشيد” رغم أنها قرأت الدور، نافية في الوقت ذاته أن يكون وصلها نص المسلسل المصري "عزمي وأشجان” رغم سعادتها بالتعاون مع أسماء لامعة مثل إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

كما أوضحت أن سبب وجودها حالياً في القاهرة هو البدء بتصوير عمل مصري جديد لم تفصح عن إسمه.

عدد المشاهدات : ( 3210 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .