دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-21

القبض على 3 أشخاص تورطوا بسطو على محطة محروقات بمنطقة السابع

الراي نيوز
- القى بحث جنائي العاصمة عمان القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا بالقضية ويعيدون كافة المبالغ المسروقة.

وكشف مصدر أمني لـ " الراي نيوز" عن ملابسات السطو على احدى محطات الوقود في العاصمة فجر الاربعاء ويلقي القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا بالقضية ويعيدون كافة المبالغ المسروقة.                                 

وقال مصدر امني إن بلاغا ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان فجر اليوم بقيام شخصين مجهولين وملثمين  بالدخول الى احدى محطات الوقود  في منطقة الدوار السابع وتهديد عامل المحطة  بواسطة مسدس وسرقة مبلغ 2000 دينار منه والفرار  على الأقدام بعد ذلك.

 

واضاف المصدر أنه تم تعميم مواصفات الاشخاص على كافة الدوريات المتحركة والثابته التي قامت بفتح نقاط غلق في محيط المكان وباشر فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية.   

واشار المصدر ان المحقيقين ومن خلال التحقيقات والكشف على مسرح الجريمة وتتبعها وقع اشتباهم على عامل المحطة الذي ادعى تعرضه للسطو وجرى اصطحابه للتوسع بالتحقيق معه حيث اعترف بالاتفاق مع شخصين اخرين بتنفيذ عملية سطو على المحطة فجر الاربعاء عندما يكون متواجد هو وشخص اخر فقط من عمال المحطة حيث قام الشخصين فجر الاربعاء بالدخول الى المحطة واشهار سلاح ناري عليه واخد ٢٠٠٠ دينار جرى الاتفاق على تقاسمهم فيما بعد.       

وتابع المصدر: إن فرق من البحث الجنائي تحركت لاماكن تواجد الشريكين وجرى مداهمتهما وضبطهما وبحوزتمها كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري واعترفا بالتحقيق معهما بالاتفاق الجنائي لتنفيد عملية السطو تلك  مع عامل المحطة الذي يعرفه احدهما كونه كان عامل سابق في ذات المحطة.

وأكد المصدر أن التحقيق ما زال جار مع المقبوض عليهم تميهدا لتحويلهم لمدعي عام محكمة امن الدولة لاتخاذ الاجراءات القانونية الرادعه بحقهم.


 
عدد المشاهدات : ( 1585 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .