دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-21

الملك يوجه لانشاء مستشفى عسكري جديد في معان

الراي نيوز
 علمت الراي نيوز أن جلالة الملك عبدالله الثاني وجه لإنشاء مستشفى عسكري جديد في محافظة معان خلال زيارته اليها أمس الثلاثاء بحسب ما نقل حضور.

وقال حضور من اللقاء الذي جمع جلالته مع متقاعدين عسكريين وشخصيات من محافظة معان في دارة اللواء الركن المتقاعد عبدالله كريشان إن جلالته بشرهم بوضع حجر الاساس للمستشفى العسكري في شهر أيار المقبل تزامنا مع ذكرى عيد الاستقلال.

وبين الحضور ان جلالة الملك أكد متابعة العمل بميناء معان البري، والذي يربط بين مدينتي معان والعقبة، إضافة الى انشاء سكك حديدية لربط المحافظات.

كما أكدوا أن جلالته لفت إلى الآثار الايجابية لفتح معبر طريبيل مع العراق والتي ستصبح ملموسة مع نهاية العام الحالي، مشيرا جلالته الى انعكاسه ايجابا على احوال العاملين في قطاع النقل من ابناء المحافظة.

ونقل الحضور لـ الراي نيوز عن جلالته تأكيده على ضرورة الاهتمام بالمشاريع الصغيرة في المحافظات وانشاء صناديق تنموية لها، فيما طلب حضور، انشاء بنك لإعداد دراسة الجدوى للمشاريع الصغيرة في المحافظات بما يراعي الميزة النسبية لكل محافظة.

واوضح الحضور ان اللقاء الذي استمر نحو ساعتين تناول العديد من القضايا التي تشغل المواطن الأردني، ومنها الوضع الاقتصادي الذي تمر به المملكة.

كما تناول اللقاء القضية الفلسطينية حيث أكد جلالته على اولويتها بالنسبة للمملكة.

 
عدد المشاهدات : ( 1976 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .