دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-22

ترجيح دخول 7 - 8 وزراء بالتعديل الوزاري القادم

الراي نيوز

كشفت مصادر حكومية مطلعة، أن وزراء سيضعون استقالاتهم تحت تصرف رئيس الوزراء هاني الملقي، تمهيدا لإجرائه تعديلا وزاريا يتوقع أن يطال 7-8 وزراء، وقد يشمل إجراء مناقلات بين وزارتين.

وتوقعت المصادر أن يتم الإعلان عن التعديل الوزاري صباح الأحد المقبل.

وتحدثت المصادر عن بدء الملقي، أمس، وسط سرية وتكتم شديدين، مشاورات الساعات الأخيرة لإجراء التعديل، وهو السادس منذ شكل الملقي حكومته في الثامن والعشرين من أيلول (سبتمبر) 2016.

ورجحت المصادر أن يختار الرئيس نائبين له، مبينة أن هناك حديثا عن اختيار الوزيرين السابقين جعفر حسان وجمال الصرايرة لهذين المنصبين.

وكشفت المصادر، أن ثمة جدلا بين الوزراء حول الأقدمية فيما يخص منصبي نائبي الرئيس، حيث اعترض بعض الوزراء على الأسماء المقترحة للموقعين من حيث أنهم أحق منهما.

ومن المتوقع أن يشمل التعديل حقائب سيادية وخدماتية ومتخصصة ذات بعد اقتصادي، فيما يعتقد أن تزيد قائمة الأسماء التي أعدها الرئيس للخروج من الوزارة، وفقا لأي معطيات ومؤشرات جديدة قد تكون على شكل نصائح يمكن للرئيس الاستعانة بها.

مشاورات التعديل، بحسب المصادر التي بدأها الرئيس شملت مقابلات مع شخصيات يدرس دخولها التشكيلة، إضافة إلى ترشيحات يتوقع أن تتم من خلال تجارب الرئيس أو متابعة لإنجازات البعض وأعمالهم.

الغد


 
عدد المشاهدات : ( 3461 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .