دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-22

مؤتمرون يمنيون: ميليشيا الحوثي ترتكب أبشع الجرائم بحق المدنيين

الراي نيوز
 اتهم مؤتمرون "جماعة الحوثي" بارتكاب "كل الجرائم في اليمن" الذي يشهد حربا أهلية طاحنة، منددين بما قالوا إنه "قتل هذه الجماعة للمدنيين وتشريدهم، ومصادرة ونهب ممتلكاتهم"، كما أنها "تعتقل وتعذب الصحفيين والكتاب والأطفال والنساء".
جاء ذلك خلال مؤتمر "الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في اليمن" الذي عقد في فندق كمبنسكي- عمان أمس، وقدمت فيه شهادات عن "جرائم وممارسات" تتهم بها مليشيا الحوثي بحق المواطنين.
واستعرض نشطاء يمنيون وممثلون عن المنظمات الدولية والأمم المتحدة، تقارير حقوقية عن وضع حالة حقوق الإنسان في اليمن والجرائم والانتهاكات الجسيمة التي قامت بها ميليشيا الحوثي. 
ويسعى المؤتمر الذي تنظمه رابطة الإعلام التنموي اليمنية ويستمر ثلاثة أيام، بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية من اليمن والأردن، إلى "فضح جرائم وانتهاكات حركة الحوثي"، بحسب رئيس الرابطة فؤاد المنصوري.
واتهم المنصوري "حركة الحوثي بانها تهدف إلى إخضاع المجتمع لسلطتها القهرية الغاشمة، والضغط على الحكومة الشرعية للحصول على بعض المكاسب السياسية أو التنازلات كما تعتقد".
وبين أن المؤتمر يناقش تسعة محاور تركز على "جرائم وممارسات مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المواطنين بمن فيهم الأطفال والنساء وأصحاب الرأي، والتي تعتبر ممارسات إرهابية وفق القوانين والأعراف الدولية منذ أن انقلاب المليشيا على الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا عام 2014".
وقدمت الناشطة الحقوقية اليمنية نورا الجروي، شهادتها لما تعرضت له من "انتهاكات من قبل الحوثيين"، باعتبارها إحدى الضحايا والشهود على الكثير من "الجرائم التي ترتكبها المليشيات" كما قالت.
من جهته استعرض الصحفي والباحث المتخصص في قضايا حقوق الإنسان أحمد عفيف، "الانتهاكات والجرائم الإنسانية في اليمن التي أقدمت عليها المليشات الإرهابية".
وقدم عفيف الذي يرأس فريق الرصد الميداني للانتهاكات والجرائم الإنسانية في اليمن، عددا من الشهادات التي قال انها "تكشف حقيقة ميليشيات الحوثي وممارستها إرهاباً مستمراً بحقّ المدنيين".
بدوره، استعرض المحامي والناشط الحقوقي اليمني محمد قشمر عددا من الممارسات والانتهاكات التي ارتكبتها حركة الحوثي بحق الأطفال. 
وقدمت الصحفية المتخصصة في حقوق الانسان سمية علي، شهادات ورصد لحالات الاعتداء على النساء من قبل المليشيات الحوثية. وقال منظمو المؤتمر، الذي حضر فعاليات يومه الاول امس سفير اليمن في عمان علي العمراني، إن اليوم الثاني "سيخصص لإقامة معرض صور حول جرائم مليشيا الحوثي في عدد من المحافظات اليمنية".

عدد المشاهدات : ( 1271 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .