دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-24

5 عوامل تمهد طريق الوحدات للظفر بلقب الدوري الأردني


الراي نيوز
قطع نادي الوحدات، خطوة مهمة، نحو استرداد لقب بطولة دوري المحترفين الأردني، بعدما نجح في تحقيق فوز ثمين على مطارده الرمثا، بهدف نظيف، أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر المسابقة.

ووسع الوحدات بفوزه الثمين، الفارق النقطي مع الرمثا، إلى 5 نقاط، قبل 6 جولات فقط من نهاية البطولة.

 

فوارق مريحة

ابتعد الوحدات نقطيًا عن منافسيه على لقب البطولة، حيث رفع رصيده إلى 37 نقطة، متقدمًا على الرمثا (32 نقطة)، والجزيرة (31 نقطة)، والفيصلي (29 نقطة)، وهي فوارق نقطية مهمة، تحققت في توقيت، تقترب فيه البطولة على النهاية.

الفوارق النقطية تبدو مريحة بين الوحدات ومنافسيه على اللقب، ويكفي الأخضر، الفوز في 5 مباريات من أصل 6 مواجهات متبقية، ليحسم اللقب دون النظر لنتائج غيره.



التخلص من المواجهات الصعبة

الوحدات أنهى غالبية المواجهات مع الفرق التي كانت وما زالت تنافسه على اللقب، ففاز على شباب الأردن (1-0)، وتعادل مع الفيصلي (2-2)، وفاز على الرمثا بهدف نظيف، وتبقى له، لقاء الجزيرة، وسيقام في الجولة الأخيرة من البطولة.

نوعية اللاعبين ودكة قوية

الوحدات يمتلك النوعية الأفضل من اللاعبين، الذين يتمتعون بالخبرة في حسم البطولات، فضلًا عن أن دكة البدلاء تعتبر الأقوى.

ونادرًا ما يتأثر نادي الوحدات، بغياب بعض لاعبيه، سواء للإصابة أو تراكم البطاقات الصفراء، عكس فرق أخرى تنافسه، ظهر واضحًا بأنها تعاني من ضعف في دكة الاحتياط.

التفرغ للبطولة المحلية

الوحدات يتفرغ تمامًا لبطولة الدوري الأردني، عكس منافسيه، الجزيرة والفيصلي، وقتالهما على جبهتي الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي، مما قد يعرضهما للإرهاق والتعب، ويستنزف من قدرات الفريقين، ويفقدهما التركيز في المسابقة المحلية.



مواجهات صعبة

فريق الرمثا الذي يعتبر المنافس الأقوى للوحدات، من حيث الفوارق النقطية، سيكون مقبلًا على صدامات قوية، حيث سيلتقي في الجولتين المقبلتين، مع ضيفه شباب الأردن ومضيفه الفيصلي.

عدد المشاهدات : ( 1969 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .