دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-24

الغيرة تشعل جنون دينا الشربيني .. فهل يعاقبها عمرو دياب؟

الراي نيوز

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل بعد أن ألغت متابعتها للنجم عمرو دياب من خلال حسابها الخاص على إنستغرام، حيث أثيرت أقاويل حول أن علاقتهما العاطفية التي حاول كل منهما إنكارها إنتهت.

تصرف دينا الشربيني جعلت العديد من الشائعات تنتشر أبرزها إستبعاد عمرو دياب لها من المشاركة ببطولة فيلمه الجديد الذي كان قد أعلن عنه منذ فترة طويلة وذلك بعد إنتهاء علاقتهما.

فيما كشفت مجلة "لها" أن عمرو دياب قرر تأجيل المشروع السينمائي بالكامل لتخوفه من خطوة العودة للتمثيل ولرغبته في التفرغ للغناء والحفلات فقط.

وأقدمت الشربيني على إلغاء متابعتها لصفحة "الهضبة" على تطبيق "انستغرام"، وذلك بالتزامن مع نشر ابنته كنزي لصور والديها خلال شهر العسل، وبعد نشر عاشور لمقطع فيديو أولادها والتعبير عن حبها الكبير للنجم المصري، مؤكدة انهما سيبقيان معاً إلى الأبد، نافية بذلك وجود مشاكل في العلاقة بينهما.

وكانت قد انتشرت في الفترة السابقة مجموعة من الاقاويل والصور التي تحدثت عن زواج "الهضبة" من الشربيني، لا سيما بعد ظهورهما في عدد كبير من المناسبات الاجتماعية والفنية.



عدد المشاهدات : ( 1702 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .