دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-25

الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته لإنصافه

الراي نيوز
 طلب رئيس مجلس النواب من "الرأي" تزويده باسم النائب الذي نشرت عنه "عين الرأي" اثر شكوى صاحب مشتل زراعي من أن النائب المقصود يمتلك نادياً رياضياً لـ (جمنازيوم) في تلاع العلي يطلب من زبائن النادي الاصطفاف في ساعة تفريغ المشتل رغم أنف أصحاب المشتل ويهددهم بالحصانة مع كيل الشتائم لهم ويعتدي على زبائن المشتل ويكرر جملته المشهورة "ما بتعرفوا مع مين علقتم".

وطلب الطراونة من المواطن صاحب الشكوى التواصل معه لإنصافه.. مؤكداً أنه لا أحد  فوق القانون.. معرباً عن أمله أن لا ينسحب أي تصرف فردي لنائب بالحكم على مجلس النواب بأكمله .

 
عدد المشاهدات : ( 5212 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .