دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-25

الضريبة: قبول 121 ألف اقرار كما وردت من المكلفين

الراي نيوز
- أعلن السيد بشار صابر ناصر مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات قبول 121039 اقرار ضريبة دخل تم تقديمها خلال عام 2017 كما وردت من المكلفين دون اي تعديل وتشكل هذه الاقرارات ما نسبته ( 85,12% ) من عدد الاقرارات التي تم تقديمها خلال عام 2017 في حين بلغت نسبة الاقرارات التي تم قبولها خلال العام الماضي ( 83% ).

واضاف انه تم تحويل 21156 اقرار تم تقديمها خلال عام 2017 للتدقيق وتشكل هذه الاقرارات ما نسبته 14,88% من عدد الاقرارات التي تم تقديمها في حين بلغت نسبة الاقرارات التي تم تحويلها للتدقيق خلال العام الماضي 17%.

وقال ناصر أن الدائرة تتطلع إلى بناء علاقة قائمة على الثقة المتبادلة مع جميع المكلفين الأمر الذي يتطلب من المكلفين كافة القيام بتعبئة اقرارات ضريبة الدخل بالأرقام الواقعية والحقيقية التي تعبر عن دخولهم الصحيحة وتعكس واقع نشاطهم الفعلي خلال عام 2017 .

وأشار إلى أن الدائرة ستعمل على زيادة نسبة قبول الاقرارات المقدمة من المكلفين كما وردت منهم دون ان يتم تدقيقها نتيجة لتجاوب المكلفين وإعلانهم عن دخولهم الواقعية والحقيقية بما يعزز مبدأ الثقة بين الدائرة ومكلفيها. 
وقامت الدائرة بوضع قائمة بأسماء المكلفين الذين تم قبول اقراراتهم المقدمة عن السنة المالية 2017 على موقع الدائرة الالكتروني www.istd.gov.jo والدخول الى عنوان الاستعلام وبإمكان السادة المكلفين ادخال ارقامهم الضريبية من خلال ايقونة الاقرارات المقبولة .

ودعا المدير العام السيد بشار صابر ناصر المكلفين إلى ضرورة تعبئة اقرارات ضريبة الدخل التي سيقومون بتقديمها خلال العام الحالي 2018عن العام الماضي 2017 بالأرقام الواقعية والحقيقية ودفع المبالغ المعلنة فيها قبل 30 نيسان القادم وإرفاق البيانات المالية والمعلومات والاقتطاعات. 

وكان السيد بشار صابر ناصر مدير ضريبة الدخل والمبيعات قد عقد اجتماعا صباح اليوم في مكتبه حضره عدد من الساده المساعدين ومدراء المديريات والمختصين في الدائرة واعلن خلاله عن نسبة العينة المقبولة دون تدقيق ونسبة العينة المحولة للتدقيق .

عدد المشاهدات : ( 2638 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .