دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-26

التميمي..طفل 'لم تشفع' له اصابته من صلف الاحتلال

الراي نيوز
- اصابة خطيرة في الرأس، عملية جراحية مقررة، نصائح طبية بعدم القيام باي حركة قد تضر به كل ذلك لم يشفع للطفل محمد التميمي من صلف الاحتلال ووحشيته فعند ساعات الفجر الاولى اقتحم جيش الاحتلال قرية النبي صالح شمال غرب رام الله واعتقل الطفل التميمي اضافة الى عشرة مواطنين.

محمد التميمي طفل يبلغ من العمر (15 عاما)  أصيب في كانون أول الماضي برصاص مطاطي برأسه خلال مواجهات اندلعت في بلدة النبي صالح غرب مدينة رام الله، اضطر الأطباء لاستئصال جزء من جمجمته لإخراج الرصاصة التي أصابته، على أن يتم إجراء عملية جراحية في وقت أخر لإعادة جزء الجمجمة.

ووفقا لتقارير طبية فقد نصحه الاطباء  بعدم الانتقال في السيارة لمسافات طويلة، او القفز أو حتى من أي حركة من شأنها أن ثؤثر على الدماغ حتى يجري عملية جراحية لاعادة عظام الجمحمة، والتي كانت من المقرر ان تتم في الثالث من الشهر القادم.

يقول والد محمد:" طلب مني الضابط الاسرائيلي الإشارة لمحمد وابني الأكبر تميم، قلت له أن محمد مصاب ووضعه الصحي لا يتحمل الحركة ولا ركوب المركبات، دون جدوى حتى بكاء والدته وهي تطلب منه اعتقال كل أبنائي بدلاً منه لم يحرك ساكناً لدى الضابط الذي أصر على اعتقاله".

 

ويضيف" كيف يمكن أن يشارك محمد في المواجهات ويرشق الحجارة بعد أقل من ثلاث أيام من خروجه من المستشفى وبوضعه الصحي الواضح على الجميع، حيث خرج من المستشفى في 25 من كانون أول – ديسمبر".

الوالد حاول اقناع الجنود بالتراج عن اعتقال محمد الا انهم رفضوا ذلك رغم اخباره لهم بحالته الصحية قائلا" محمد ممنوع من ركوب المركبات أو التعرض لأي اهتزاز أو انفعال، والجندي الذي قام باعتقاله وهو بهذه الحالة بالتأكيد لن يهتم بالعناية به أو تقديم العلاج له خلال الاعتقال".

وبعد سته ساعات على اعتقال محمد ( الساعة العاشرة صباحاً) لا تعلم العائلة مصير محمد، سوى من اتصال تلقته من أحد المتضامنين الذي أبلغهم أنه تم تحويله إلى مركز تحقيق "بنيامين" المقام على أراضي المواطنين بالقرب من قرية النبي صالح، دون السماح لعائلته من التواجد معه لحضور التحقيق، حسب القانون الذي يشترط وجود أحد من عائلة الأسير الطفل أثناء التحقيق.

عدد المشاهدات : ( 1849 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .