دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-27

لماذا استثني خط ماركا الجنوبية من قرار رفع الأجور


الراي نيوز

أسامة بليبلة 

اشتكى عدد من أصحاب والعماليين على سرفيس خط ماركا الجنوبية بعد استثنائهم من عدم تطبيق قرار وزير النقل برفع الاجور بنسبة 10%، على الخط الذي يعملون عليه واستثنائهم من التعديل الذي طالبوا به وحصل عليه قطاع النقل العام، وعند مراجعة مديرية دائرة النقل العام بأمانة عمان الكبرى طلب منهم جمع 'بطاقات الاتجاه' للمركبات لتعديل الأجور، الا الامر لم يتم حتى الان، على الرغم من ان بعض الموظفين أكدوا لأصحاب السرفيس عن وجود تعديل للخط الذي يعملون عليه.

وبين المشتكين لوكالة 'رم' انهم ولغاية اليوم عند مراجعة الجهات المختصة بهذا الامر يحصلون على الرد المتكرر وهي ان أمور الخط قيد الدراسة، مؤكدين حصولهم على نسخة من الكتاب يؤكد الموافقة على رفع الأجور بنسبة 5 قروش وقد وصلت لرم نسخة من هذا الكتاب يظهر فيه الموافقة على رفع الأجور.

وأشاروا المشتكون ان بطاقات الاتجاه مازالت محتجزة لدى الجهات المعنية وجميع المركبات تعمل دونها وانهم في حال لم يحصلوا على هذه البطاقات سيتعرضون للمخالفات، كما انهم يستهجنون هذا التعامل الذي يتعرضون له من عدم رفع الأجور كون هناك خطوط أخرى حصلت على الرفع وهي تقطع مسافة اقل من المسافة التي تقطعها سرفيس ماركا الجنوبية والتي تبلغ عدد المركبات العاملة عليها 72 سيارة يعمل عليها أكثر من 140 شخص يعيلون اسرهم من خلالها.

وفي نهاية الامر نتساءل لماذا لم يتم زيادة الأجرة على خط ماركا الجنوبية اسوة بباقي الخطوط في المملكة؟ وهل هناك استهداف لبعض الأشخاص من العاملين على هذا الخط من قبل دائرة النقل العام في امانة عمان الكبرى؟ وهل سيبقى العاملين على هذه الخطوط بلا بطاقات اتجاه ليتعرضوا للمخالفات ذهابا وإيابا؟ هذه التساؤلات جميعها نضعها على مكتب مدير دائرة النقل العام ليجيب عليها.

عدد المشاهدات : ( 1590 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .