دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-27

تصريح صحفي صادر عن المكتب السياسي لحزب الحركة القومية

الراي نيوز


يعتبر الحزب ان الحكومة وعلى رغم ما حصلت عليه من خلال طرح الثقة بها من قبل مجلس النواب وحصولها ما نسبة 52% من ثقة النواب إلا انها أصبحت عاجزة سياسياً وأصبحت عبئاً على الشعب الاردني وإن التعديل الوزاري الشكلي الذي جرى لمحاولة تجميل هذه الحكومة في ظل الاخفاقات المتلاحقة وعجزها عن حل الازمات التي ارهقت كاهل المواطن برفع الدعم عن الخبز و رفع اسعار المشتقات النفطية والكهرباء ورفع الضرائب على العديد من السلع الارتكازية والأساسية وكذلك على مدخلات الإنتاج الزراعي ولم تراعي هذه الحكومة التي تدار من مؤسسات رأسمالية اجنبية وعلى رأسها صندوق النقد الدولي أبسط حقوق المواطنين والتي نص عليها الدستور الاردني ومنها حق العلاج،حيث حرمت الآف المواطنين من مرض السرطان للعلاج في مركز الحسين للسرطان، والذي تم انشائه من تبرعات وهبات المواطنين لخدمة هذه الشريحة من المرض من أبناء الوطن.
- يؤكد حزبنا على ضرورة فتح قنوات الحوار الجاد مع كافة القوى الوطنية والسياسية للتوافق على استراتيجية وطنية شاملة للوصول الى إصلاح سياسي حقيقي أساسه تغيير النهج وكسر التعبية وتحرير الثروات.
- ندعوا كافة جماهير شعبنا الى ترسيخ اللحمة الوطنية المتميزة لمواجهة التحديات والتهديدات والمخاطر التي تهدد الوطن داخلياً وخارجياً.
- يدين الحزب ويستنكر الغارات التي شنتها طائرات العدو الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة كما يستنكر ويدين الحصار الظالم على القطاع والذي يهدف الى خنق اهلنا ومحاصرتهم وتجويعهم من خلال الممارسات العديدة ويحمل الحزب الأنظمة العربية والمجتمع الدولي المسؤولية عما يجري من تجويع وقتل وتدمير للحياة في القطاع، كما يستنكر الحزب قرار العدو الصهيوني الذي يقضي بإقتطاع مخصصات الشهداء والأسرى من عائدات الضرائب الفلسطينية وتحويلها الى المستوطنين بالاضافة الى تعويض المتضررين من عمليات المقاومة الفلسطينية.

- يؤكد الحزب على موقفه القومي الثابت على وحده سوريا ودعم الجيش العربي السوري في مواجهة القوى التكفيرية الإرهابية والكيان الصهيوني والتمسك بوحدة الأرض والشعب وتعزيز استقلالها لتبقى عصية على الاعداء وآمالهم. كما ندعو كافة أبنائها للمشاركة في الحوار الوطني لتجاوز الوضع الراهن. لتعود سوريا قوية موحدة كما عهدناها دائما. وفي هذا السياق ندعو الحكومة الأردنية إلى العمل على فتح الحدود لما له الأثر الاقتصادي الإيجابي على كلا البلدين الشقيقين.

- يدين الحزب الصفقة التي أعلنتها شركة "ديليك دريلنغ" الصهيونية بتوقيع عقد لمدة عشرة سنوات بقمية "15" مليار دولار لتصدير الغاز الطبيعي لمصر، ويرى الحزب ان المستفيد الاول من هذه الصفقة هو الاقتصاد والامن الصهيوني.

حمى الله الأردن وشعبه
حصنا منيعا للدفاع عن الأمة العربية وقضاياها

26/2/2018
الأمين العام
ضيف الله الفراج
عدد المشاهدات : ( 1714 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .