دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-28

الدولار يتلقى دعما من المراهنة على رفع الفائدة الأمريكية

الراي نيوز
 اقترب الدولار من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل سلة عملات يوم الأربعاء بعد تصريحات تبعث على التفاؤل من رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول بشأن الاقتصاد شجعت على المراهنة على المزيد من الزيادة في أسعار الفائدة هذا العام.

وفي شهادته أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب، أقر باول بأن الاقتصاد شهد تحسنا في الآونة الأخيرة في إشارة دفعت المستثمرين إلى المراهنة على رفع الفائدة أربع مرات خلال العام الحالي.

كانت الجولة الماضية من توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي الاقتصادية في ديسمبر كانون الأول تشير إلى ثلاث زيادات هذا العام.

وبلغ مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، في أحدث قراءة 90.395 بعدما ارتفع إلى 90.498 يوم الثلاثاء، وهو أعلى مستوى في نحو ثلاثة أسابيع.

وهبط الدولار 0.2 بالمئة مقابل العملة اليابانية إلى 107.10 ين.

وتراجع اليورو 0.1 بالمئة إلى 1.2224 دولار بعدما انخفض لفترة وجيزة إلى 1.2215 دولار، وهو أدنى مستوى منذ التاسع من فبراير شباط. ومقابل الين، بلغ اليورو أدنى مستوى في خمسة أشهر عند 130.82 ين وسجل في أحدث قراءة انخفاضا 0.3 بالمئة إلى 130.96 ين. (رويترز)

عدد المشاهدات : ( 1711 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .