دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-01

جولة الأمل والحلم في دوري المناصير

الراي نيوز

صالح الراشد

تنطلق اليوم الجولة السابعة عشر من دوري المناصير والتي يطلق عليها جولة الأمل في تعزيز فرص البقاء والحلم في الظفر باللقب أو الاقتراب منه, فيما يخلد فريقا الفيصلي والجزيرة الى الراحة بسبب مشاركتهما في كاس الاتحاد الاسيوي وصدارة كل منهما لمجموعته بعد ان حققا الفوز.
بداية الجولة تشهد لقاءا صاخبا بديربي الجنوب بين العقبة الباحث عن البقاء بين الكبار وذات راس الطامح بالانتقال خطوة صوب الأمان, فالعقبة يملك في رصيده '13' نقطة ويحتل المركز '11' قبل الاخير ويدرك ان فوزه على ذات راس صاحب ال '15' نقطة في المركز '8' سيدفع به الى مركز متقدم برصيد '16' نقطة, فيما خسارة العقبة ستجعله يدخل في دوامة الهبوط, أما التعادل فانه يبقي الحال على ما هو عليه اذا لم يتراجع العقبة الى المركز الاخير في حال فوز اليرموك.
فيما ذات راس يحتاج الى الفوز ويملك الخبرة لتحقيق الهدف, لكنه يصطدم بأنه يلعب في العقبة وهي ميزة لصالح ابناء الخليج.
فيما سيكون يوم الجمعة حاسما في قضية المطاردة حيث يحلم الرمثا باستعادة نغمة الفوز عندما يستضيف فريق شباب الاردن, فالرمثا الذي خسر في الجولة الماضية أمام الوحدات مما وسع الفارق بينهما الى '5' نقاط, حيث يمتلك الرمثا في رصيده '32' نقطة, بدوره يسعى شباب الاردن الى دخول منطقة الأمان النهائية مبكرا لتحقيق حلم الادارة والمدير الفني, فالفريق حاليا يحتل المركز '5' برصيد '23' نقطة وفوزه باللقاء سيدفع به للأمام وسيعطل فريق الرمثا عن الحلم باللقب الذي يراود مشجعيه ولاعبيه منذ سنوات.
السبت تقام مبارتين هامتين ففي الاولى يلتقي منشية بني حسن صحاب المركز '9' برصيد '15' نقطة وفريق اليرموك صاحب المركز الاخير برصيد '11' نقطة, وفي حال فوز المنشية فانه سيجد نفسه في موقع مريح مبدئيا, فيما خسارة اليرموك تجعله قريبا جدا من دوري المظاليم, لذا فان اليرموك يحتاج الى الفوز للابتعاد عن المركز الاخير في حال خسارة العقبة, وعندها تبدا الحسابات من جديد, أما التعادل فانه لن يفيد اي منهما.
اللقاء الاخير يجمع المتصدر فريق الوحدات برصيد '37' نقطة والبقعة الذي يقبع في المركز ال'7' برصيد '16' نقطة, فالوحدات يريد أن ينهي طموح الاخرين بالمنافسة على اللقب, لذا فانه يرفع شعار الفوز مبكرا مع انطلاق اللقاء, وسيسعى الى مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية, فيما البقعة يدرك صعوبة موقفه في حال الخسارة لأنه قد يجد نفسه في مركز قريب من المنافسة على الهبوط, لذا فانه لن يفرط بنقاط اللقاء بسهولة.
عموما اللقاءات ستساعد كثيرا في أعطاء صورة أكثر وضوحا حول الفرق التي تتنافس في الابتعاد عن خطر الهروب, كما أنها قد تحدد مسيرة اللقب بصورة شبة نهائية.

عدد المشاهدات : ( 1887 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .