دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-01

تفاصيل جديدة في قضية السطو المسلح على بنك في عبدون

الراي نيوز - واصلت محكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء النظر في قضية السطو المسلح على أحد البنوك في منطقة عبدون قدم خلالها المتهم الرئيسي في القضية افادته الدفاعية أمام هيئة المحكمة.

وترأس الجلسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف، وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام أمن الدولة النقيب الدكتور محمد الخوالدة إلى جانب حضور وكلاء الدفاع القضية.

وقال المتهم الرئيسي في القضية إن هدفه من سرقة البنك هو الحصول على النقود فقط حتى أن المسدس المستخدم في الحادثة هو مسدس صوت لا يعمل 'تالف' مؤكدا ان اختياره للبنك الذي أقدم على سرقته جاء بحكم معرفته السابقة للمبنى المؤلف من طابق واحد، حيث كان قد قام بتركيبه لجهاز صراف آلي قبل ثلاث سنوات خلال عمله بشركه متخصصة بتركيب أجهزة الصراف الآلي.

وسرد المتهم خلال ادلائه بإفادته الدفاعية ما قام به ذلك اليوم قائلا 'توجهت إلى البنك في الساعة العاشرة صباحا وبصحبة المتهم الثالث الذي لم يكن يعلم بمخططي أحد، مضيفا أن شقيقي المتهم الثاني هو الآخر لم يكن يعلم بما أقدمت عليه، وقام فقط بإيصالي إلى منزل شقيقتي المتهمة الرابعة '.

وأضاف المتهم أن شقيقتي لا تعلم بما قمت به الا بعد اكتشاف أمري من قبل الأمن العام، مضيفا 'عندما دخلت البنك طلبت من موظفة البنك أن تعود للوراء، حيث كان معي مسدس صوت تالف لا يعمل وكنت اعرف ذلك '.

و كرر المتهمون الثلاثة الآخرون أقوالهم لدى المحقق والمدعي العام كجزء من البينة الدفاعية لهم.
وقررت المحكمة مواصلة النظر بالقضية يوم الأحد المقبل لإمهال الدفاع تقديم بيناتهم الدفاعية بالقضية. بترا

عدد المشاهدات : ( 1485 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .