دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-01

الأولمبية والاتحاد يسقطان مصارعتنا اسيويا !!


الراي نيوز-صالح الراشد 

سقطت مصارعتنا في بطولة اسيا المقامة في قرغزستان بصورة مدوية ومؤلمة بذات الوقت, بعد ان خسر لاعبينا الاربعة المشاركين من المرحلة الأولى ولم يحقق اي لاعب اي فوز يجعلنا نعتقد ولو كذبا بأن مصارعتنا تسير على الطريق الصحيح, فقد خسر كل من ابراهيم عرعر وأحمد دهشان وحمزة عودة الله وسلطان علي النزال الأول وخرجوا من البطولة, مع العلم ان حمزة وسلطان يشاركان ضمن الاعداد الأولمبي.

السقوط حصل, لكن من المتسبب في تراجع اللعبة ؟ , ومن عليه ان يقول أنا المخطيء؟, هل هم اللاعبون أو المدرب يحي أبو طبيخ أو مجلس الادارة أم اللجنة الاولمبية؟, وحتى نحدد ذلك علينا أن نعرف لماذا وكيف خسر لاعبينا, فقد ظهر أن لاعبي منتخبنا يفتقدون الى عنصر القوة, وهذا العنصر هام جدا في لعبة المصارعة ويحتاج الى تدريبات الحديد, وهذا يعني وجوب وجود قاعة تدريب حديد في صالة التدريب.!!

هذا الغريب أما الأغرب وهو ما لا تتابعة اللجنة الاولمبية التي قامت بحل اتحاد المصارعة واعادته كلجنة بكامل أعضاءه, فقد قرر مجلس ادارة اتحاد المصارعة 'ايام ما كان اتحاد' شراء قاعة حديد وتم رصد المبالغ المالية لهذا الغرض من موازنة 2017 , وانتظر اللاعبون انشاء الصالة ولكن بعد مرور '3' اشهر على هذا القرار لم يجدوا قاعة حديد في صالة التدريب, والسبب هو اغرب الغرائب, فقد رفض عضوان مهمان من مجلس ادارة الاتحاد ويتواجدان حاليا في اللجنة المؤقتة التويقع على القرارات التي تجيز شراء حديد التدريب.

وهنا نسأل اللجنة الاولمبية والمكتب التنفيذي بالذات, هل قمتم بمتابعة ما يجري؟ وهل استلمت دائرة الاتحادات في الاولمبية محضر اجتماع تم قبل '3' اشهر, وهل سيقوم الخبراء الفنين في اللجنة الأولمبية بمتابعة ما يجري واجراء تحقيق لبيان أسباب الاخفاق الرهيب والمرعب لمصارعينا في اسيا.

وندرك أن البعض سيخرج علينا ويهلل ويصيح قائلا' بأنها تجربة مفيدة , وقد تابعنا المنتخب ووضعنا يدنا على مواطن الخلل' ثم ينام الجميع ويبقى الخلل الذي نشك في أنهم عرفوا مكانة.

المصارعة عبر تاريخها حققت من الانجازات الاسيوية ما عجزت عنه اتحادات الألعاب الجماعية مجتمعة, لكن الاولمبية قررت ان يتولى مهمة ادارة اللعبة من لا يملكون خبرات كبيرة في شؤونها وبالتالي نتوقع سقوط اخر واخر للعبة.

وفي هذه المناسبة نتذكر ايام المهندس ابراهيم العواملة ونصر البسطامي والدكتور حسين الجبور ونقول: رحم الله ايام كانت المصارعة مدرسة للأبطال وتسيطر على البطولات العربية وتفرض نفسها بقوة في المنافسات الاسيوية.

عدد المشاهدات : ( 1824 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .