دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-01

الرجوب يسيء الى جمال محمود !!


الراي نيوز

صالح الراشد

اشتعلت قضية المدير الفني للوحدات حاليا والمنتخب الفلسطيني سابقا جمال محمود مع الاتحاد الفلسطيني حين قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تحويل الملف إلى اللجنة التأديبية, وبالتالي اصبح من المتوقع ان يتم ايقاف الاتحاد الفلسطيني في حال عدم دفع '103' الاف دولار الى محمود نظير عمله مع المنتخب الفلسطيني.

الرجوب وعلى مرأى من الاعلام الاردني والعربي الذي زار فلسطين خلال الايام الماضية شن هجوميا معيبا على محمود واصفا اياه بأنه ليس مدرب, وان الرجوب احتضنه من ناد ضعيف, وأن محمود لا يملك اي قدرات تدريبية وأن منتخب فلسطين هو من صنع محمود, هذا الحديث كان أمام الاعلام الاردني الذي لم يحرك ساكنا للدفاع عن مدير فني اثبت قدراته أينما ذهب, ثم اذا كانت محمود مدرب 'واقع' كما وصفه الرجوب, فلماذا تم تجديد عقد جمال محمود لتدريب المنتخب الفلسطيني؟ ولماذا لم نسمع هذا التجريح الا بعد أن طالب محمود بحقوقه المالية التي يثار حول التعامل الأف سؤال وسؤال, ومنها من يدفع راتب محمود اتحاد الكرة أم وزارة المالية؟!!.

وكان المنتخب الفلسطيني في المركز '165' عالميا وعندم تسلمه محمود قفز الى ما دون ال '100' وهي سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة الفلسطينية ورغم ذلك قرر الرجوب اسقاط تاريخ محمود في المؤتمر الاخير للأعلامالعربي في رام الله.

'رم' تؤكد أن جمال محمود تعرض الى ضغوطات كبيره حين كان يعمل هناك ومنها تأخر راتبه لأشهر طويلة, كما اننا في 'رم' نعلم الاسباب الرئيسية والحقيقية المؤلمة التي جعلت الرجوب ينهي الارتباط بمحمود, وسنميط اللثام عنها في الوقت المناسب.

عدد المشاهدات : ( 2122 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .