دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-01

البلقاء التطبيقية: لا علاقة لنا باعتقال احد الطلاب

الراي نيوز
- قالت جامعة البلقاء التطبيقية بأن لا علاقة لها بظروف اعتقال احد الطلاب، وبأن حدوث اعتصام داخل الجامعة امر غير دقيق. 

واوضح عميد كلية الهندسة التكنولوجية الدكتور فيصل الغثيان بأن بعض وسائل الإعلام وبعض قنوات التواصل الاجتماعي تتناقل أخبارا غير دقيقه عن اعتصام بعض طلبة كلية الهندسة التكنولوجية والذين لا يتجاوز عددهم خمسون طالبا من تيار معروف تضامنا مع اعتقال أحد زملائهم من قبل جهات أمنية رسمية ضمن الأطر القانونية والتي ليس للجامعة علاقة بظروف اعتقاله وهذه الجهة الامنية نعتز بها ونفتخر لأنها تحرص على أمن الوطن والمواطن. 

واضاف الغثيان بأن عمادة كلية الهندسة التكنولوجية تؤكد بأنها تواصلت مع الطلبة بشكل مباشر منذ صباح يوم الاربعاء حيث كان هناك احتفال تقيمه الكلية سنويا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم ونحن كنا نتمنى أن يكون هؤلاء الطلبة الأعزاء على قلوبنا بين زملائهم المحتفلون بعيد ميلاد القائد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

وتؤكد عمادة الكلية بأن مثل هذا الاعتصام الذي يتكرر سنويا من قبل هذا التيار يعتبر خروجا عن منظومة التشريعات المعمول بها في جامعة البلقاء التطبيقية ويسيء إلى سمعة الوطن والجامعة مؤكدين بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة والتي تتناسب مع المخالفات القانونية التي ارتكبها هؤلاء الطلبة من عرقلة العملية الاكاديمية والتأثير عليها وتهديد أمن الكلية والعاملين بها والمبيت والاعتصام داخل مؤسسة رسمية لا تسمح القوانين بها ويشكل إساءة للوطن وسمعة التعليم العالي ويشكل مخالفة صريحة للقوانين والانظمة. 

وتؤكد عمادة الكلية بأنها ستضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية واللازمة بحق الطلبة المخالفين بعد أن سد هؤلاء الطلبة كافة أبواب الحوار وعدم تفهمهم بأن الجامعة ليست طرفا في إيقاف زميلهم.

وطلبت عمادة الكلية الطلبة المعتصمين مغادرة الكلية وعدم المبيت في حرمها كمؤسسة رسمية لأن ذلك مخالف للقوانين والانظمة وستتخذ الكلية الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على الامن وسير العملية التعليمية والتعلمية فيها وبما يحفظ سمعتها وسمعة التعليم العالي في الاردن.

عدد المشاهدات : ( 1637 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .