دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-01

الدفاع المدني يحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني

الراي نيوز- رعى وزير الداخلية سمير المبيضين رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني وبحضور المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه الاحتفال الذي أقامته المديرية بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية والذي يصادف الأول من آذار من كل عام ، حيث جاء شعار هذا العام تحت عنوان (الدفاع المدني والمؤسسات الوطنية ضد الكوارث) ، والذي تم اعتماده بهدف تضافر كافة المؤسسات وتسخير الجهود المحلية والإقليمية والدولية للتذكير بأهمية إدامة التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات لتوفير أقصى درجات الاستعداد للتعامل مع الكوارث . 

وأكد مساعد مدير عام الدفاع المدني للقوى البشرية والإسناد اللوجستي العميد الدكتور محمد الملاعبه خلال كلمة له على أن شعار المنظمة لهذا العام جاء تأكيداً على أهمية اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتخفيف معاناة الإنسان حال وقوع الكوارث لا قدر الله ، و تطوير هذه الإجراءات ضمن خطط شاملة واستراتيجيات تم إعدادها وتحضيرها من قبل الأجهزة المختصة والمعنية في التعامل مع الظروف الطارئة تحقيقا لأعلى درجات الاستعداد والجاهزية.


وتخلل الاحتفال عرض فيلمٍ وثائقيٍ تحدث عن الإنجازات التي حققها جهاز الدفاع المدني الأردني وما وصل إليه من تطور وتقدم بدعم مباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، كما تم على هامش الاحتفال عقد ورشة عمل ناقش عدداً من المختصين خلالها أهمية التخطيط والإعداد والتقييم الجيد للكوارث والحالات الطارئة ضمن إستراتيجية تهدف لتحقيق الأمن الوطني الشامل بتشاركية وتكاملية مع كافة أجهزة الدولة لتعزيز قدرة الاستجابة والتنسيق الإقليمي مع المجتمع الدولي في حال التعرض للمخاطر وإيجاد مفهوم شامل للأولويات والتدابير الوقائية وتحديد بناء القدرات والموارد المتاحة للحد من المخاطر أو الآثار الناجمة عنها. 

وتقديراً للجهود المتميزة التي كان لها دوراً فاعلاً في أداء رسالة الدفاع المدني عبر مراحله المختلفة كرم راعي الحفل عدداً من شركاء العمل الاستراتيجيين وعدداً من مرتبات الدفاع المدني الذين بذلوا جهود دؤوبة وكانت لهم بصمات واضحة في مسيرة التطوير والتحديث لهذا الجهاز الإنساني من خلال أدائهم المتميز خلال مسيرتهم العملية .

يشار إلى أن الدفاع المدني يعمل على تفعيل مضامين هذا الشعار من خلال عقد ورش عمل وإعطاء المحاضرات وتوزيع النشرات التوعوية لرفع مستوى الوعي الوقائي لكافة شرائح المجتمع للتقليل والحد من الآثار التي تخلفها الكوارث.

عدد المشاهدات : ( 2185 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .