دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-03

منحة امريكية بقيمة 386 الف دينار لتنفيذ مشروع صرف صحي ام الاسود

الراي نيوز

وقع وزير المياه والري علي ظاهر الغزاوي بحضور امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات اتفاقية تنفيذ مشروع صرف صحي ام الاسود / بدر الممول من منحة القمح الامريكية بقيمة حوالي 386 الف دينار ضمن جهود وزاره المياه والري / سلطه المياه المستمرة في احداث نقلة نوعية و تحسين خدمات المياه والصرف الصحي المقدمه للمواطنين في كافة مناطق المملكة وزيادة المناطق المخدومة بالصرف الصحي .

وبين الوزير ان الوزارة/ سلطة المياه لديها خطط لتجاوز جميع الضغوطات الناجمة عن الاكتظاظ الذي تشهده كافة المناطق والتوسعات العمرانية والتزايد الهائل في الطلب على المياه يوما بعد يوم وما ينتج عن ذلك من زيادة استهلاك في مياه الشرب وبالتالي انعكاس ذلك على ارتفاع كميات المياه العادمة التي ترد الى محطات معالجة المياه العادمة وبالتالي وصولها الى طاقتها القصوى مما يحملها وطواقمها أعباء كبيرة تفوق قدرتها مبينا ان هذه المشاريع تأتي في سياق استراتيجية الصرف الصحي حتى العام 2025 .

واوضح الغزاوي ان المشروع يتضمن توريد وتنفيذ شبكة صرف صحي لخدمة منطقة ام الاسود – بدر في مناطق مرج الحمام الغربية بأقطار 200 ملم من انابيب الخرسانة المسلحة واقطار (200-150ملم ) من الخرسانة العادية والدكتايل بطول حوالي 7,5 كم لخدمة اكثر من (75) عقار حيث سينفذها مقاول محلي (مؤسسة جمال الشهاب / الشوباش للمقاولات) خلال ستة أشهر .

وعبر الوزير عن تقدير حكومة المملكة الاردنية الهاشمية لجميع الاشقاء والاصدقاء والمانحين على الدعم الذي يلقاه قطاع المياه خاصة .

عدد المشاهدات : ( 1398 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .