دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-04

لقب الهداف .. ثبات بسبب الغياب

الراي نيوز
- يبدو أن الصراع لقب الهداف اصبح محجوزا بين البولندي مهاجم الفيصلي لوكاس الذي يحتل الصدارة ب '11' هدف على الرغم من عدم مشاركة الفيصلي لغاية الان, والفلسطيني مهاجم محمود وادي مهاجم الأهلي برصيد '10' اهداف ويتشابهه حاله مع لوكاس حيث لم يخوض لقاءه مع الفيصلي الذي تأجل بسبب مشاركة الفيصلي في كاس الاتحاد الاسيوي.
وتقدم على سلم الترتيب لاعب الوحدات حاليا والأهلي سابقا يزن ثلجي برصيد '8' أهداف بفضل هدفه الاسطوري في مرمى البقعة والذي يعتبر من أجمل الأهداف في الموسم الحالي, حين سدد الكرة من مسافة بعيدة بعد أن وضع الحارس والمدافع على خط واحد مما أدى الى حجب الرؤيا عن حارس البقعة, ويتساوى مع بالريصيد لاعب الوحدات سابقا والكويت الكويتي حاليا بهاء فيصل الذي غادر منذ بداية الاياب.
وتقدم نجم الوحدات سعيد مرجان الى المركز الرابع في سجل الهدافين حين سجل الهدف الثاني للوحدات في مرمى البقعة بطريقة قوية وانيقة ليصبح رصيده '7' أهداف متساويا مع السوري عدي جفال ' الجزيرة' والسوري أحمد الدوني' الرمثا' والعراقي محمد شوكان 'الرمثا', وسجل '6' أهداف نجم الرمثا مصعب اللحام, فيما سجل' 5' أهداف يوسف النبر 'شباب الاردن' والسوري شادي الحموي' الجزيرة' , فيما سجل '4' اهداف المصري محمد طلعت 'ذات راس', عبد الله ذيب ' الوحدات', العاجي ايمانويل 'البقعة', خالد ابو رياش' شباب الاردن' حمزة الدردور 'الوحدات' والسوري محمد زينو 'الحسين اربد'.
ولغاية الان تم تسجيل '4' أهداف في '4' مباريات من الجولة ال '17' , فسجل الوحدات هدفين في مرمى البقعة عن طريق يزن ثلجي وسعيد مرجان , فيما سجل ماهر الجدع لذات راس في مرمى العقبة ومحمد مانديلا لليرموك في مرمى منشية بني حسن.

عدد المشاهدات : ( 2739 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .