دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-05

غواتيمالا تنقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس مايو المقبل

الراي نيوز
قال رئيس غواتيمالا جيمي موراليس، اليوم الاثنين 5 مارس/آذار، في مؤتمر بواشنطن إن بلاده ستنقل سفارتها في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس في مايو/أيار المقبل بعد يومين من قيام السفارة الأمريكية بنفس الخطوة.

ونقلت رويترز عن موراليس قوله في كلمة أمام مؤتمر السياسة السنوي للجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية:
أود شكر الرئيس ترامب على قيادته، فقراره الشجاع شجعنا على فعل ما هو صواب.

يذكر أن وزيرة خارجية غواتيمالا، كانت قد أكدت أن قرار الرئيس جيمي موراليس بنقل سفارة غواتيمالا في إسرائيل إلى القدس 'لا رجوع عنه'، داعية إلى 'احترام' قرارات بلادها.حسبما أفادت وكالة فرانس 24.

وأضافت في رد على الانتقادات، أن 'الحكومة الغواتيمالية تحترم كثيرا المواقف التي اتخذتها الدول الاخرى ونعتقد أن الاخرين يجب أن يحترموا القرارات التي اتخذتها غواتيمالا'.

وأعلنت غواتيمالا في 26 كانون الأول/ديسمبر أن قرارها نقل سفارتها من تل أبيب الى القدس اقتداء بالولايات المتحدة هو قرار 'سيادي' لا ينبغي أن يؤثر في علاقاتها بأي دولة أخرى.

وكالات

 
عدد المشاهدات : ( 1361 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .