دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-05

معركة مقاولين في سوريا

الراي نيوز
قال الدكتور صبري سميرة الخبير في الشأن الامريكي إن المعركة في سوريا اليوم معركة مقاولين على تعمير بلد دمّره هؤلاء المقاولين أنفسهم.

واضاف سميرة في تصريحات صحفية ان الساحة السورية تحولت منذ سنوات الى مسرح لصراع القوى الدولية ودول المنطقة على تقسيم نفوذ الكعكة، بعد أن جرى تدمير البلد.

وأشار الى ان المقاولين يريدون قبل عمليات التعمير الاتفاق على من يحق له المشاركة في هذا التعمير، وذلك كله على حساب الدم السوري.

ووضع الدكتور سميرة الصراع الأمريكي الروسي اليوم في هذه الدائرة. وقال: في هذا السياق تأتي الضغوط الأمريكية اليوم والرد الروسي العنيف على هذه الضغوط، عبر التلويح باستخدام السلاح النووي ضد من يستخدم القوة تجاه روسيا أو حلفائها.

ونوه إلى أن الولايات المتحدة تسيطر على ربع الأراضي السورية، وقد ضمنت لها مقعد وفير على الارض السورية.. بعد ان اشتغلت على دعم الاكراد وسيطرت على منابع النفط في المنطقة الأغنى زراعيا.

لكن ماذا عن دعوة واشنطن لحماية المدنيين. قال عنها الخبير في الشأن الامريكي بالدعوة المنافقة، مشيرا في المقابل الى انه لا يمكن لاحد ان يتصور ان يجري استخدام السلاح النووي من قبل اي من الاطراف المتصارعة في سوريا ضد بعضها البعض.

عدد المشاهدات : ( 2559 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .