دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-06

المبيضين يشارك باجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب بالجزائر

الراي نيوز
 يترأس وزير الداخلية سمير المبيضين الوفد الأردني المشارك في اعمال الدورة الخامسة والثلاثين لاجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب المزمع عقدها في الجزائر غدا الاربعاء.

وقال المبيضين الذي توجه اليوم الثلاثاء الى الجزائر، ان الاجتماعات تهدف الى بحث الوسائل الكفيلة بتعزيز التعاون الامني العربي المشترك وضمان امن المواطن العربي وتعزيز مكتسباته في هذا الاطار، مشيرا الى ان جدول اعمال الدورة يتضمن مناقشة تقرير وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية/ رئيس المجلس الاعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الامنية سمو الامير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، عن انجازات الجامعة العام الماضي على صعيد تطوير الكفاءات العلمية والتدريبية للعاملين في اجهزة الامن العربية، والدورات التدريبية واللقاءات العلمية والمحاضرات الثقافية التي نظمتها والدراسات والبحوث التي اجرتها.

واضاف في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء ان المجلس سيطلع على تقرير امينه العام حول اعمال الامانة العامة بين الدورتين الماضية والحالية من حيث عقد المؤتمرات والاجتماعات والمشاركة في اللقاءات العربية والدولية، والبحوث والدراسات التي اعدتها الى جانب متابعة نتائج تنفيذ القرارات التي اتخذها المجلس في الدورة السابقة .

كما سيناقش الاجتماع بحسب المبيضين مجموعة من التقارير السنوية الخاصة بتنفيذ الاستراتيجيات والاتفاقيات والخطط الامنية العربية اضافة الى التوصيات الصادرة عن الاجتماعات التي انعقدت باطار الامانة العامة العام الماضي والتوصيات الصادرة عن الاجتماعات المشتركة بين ممثلي وزارات الداخلية والعدل العربية التي تكرس التعاون بين مجلسي وزراء الداخلية والعدل العرب.

ويشارك في الاجتماعات التي تستمر يومين، وزراء الداخلية العرب ووفود امنية عربية وممثلو الهيئات والمنظمات العربية والدولية، فيما يضم الوفد الأردني مندوبي مديريتي الامن العام والدفاع المدني. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1483 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .