دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-06

مرافقوا نائب يحاولون الاعتداء على عضو الامانة بشرى الرزي - فيديو

الراي نيوز
خاص

 

اظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي سجلته عضو مجلس الامانة بشرى الرزي قيام احد نواب المجلس الحالي ببناء بيت في منطقة عبدون شارع الامير هاشم - دوار عبدون مصر علي ان يخالف النظام والقانون الخاص في الابنيه ويعتدي علي الارتداد الأمامي والجانبي.

وحسب الفيديو يظهر مجموعة من الاشخاص يعتقد انهم من مرافقوا النائب حاولوا منع الرزي من تصوير الاعتداء وحاولوا منعها من مغادرة المنطقة باعتراض سيارتها وحاولوا الاعتداء على عضو اللجنه المحليه، منطقة زهران - بشرى الرزي عضو مجلس امانه عمان.

وفي التفاصيل قالت الرزي لـ رم ان احد النواب من خارج العاصمة عمان يعتدي بشكل كبير على حرم الشارع في بيته الذي يقوم ببناءه قرب دوار عبدون وتم انذاره اكثر من مره لازالة الاعتداء الا ان التجاوزات تزداد يوما بعد يوم .

واضافت الرزي انها واثناء قيامها اليوم في جولة في المنطقة التي تعتبر ممثلتها في مجلس الامانة وعند مشاهدة الاعتداء قامت بتوثيقه بالفيديو الا انها تفاجأت باعتراض النائب الذي كان يتواجد في المكان برفقة عدد من الاشخاص ومحاولتهم منعها من التصوير مهددينها بمنع سيارتها من مغادرة المنطقة قبل تسليمهم هاتفها الخلوي .

واشارت الرزي ان مرافقوا النائب اعترضو السيارة بالوقوف امامها لفترة طويلة حاولوا خلال هذه الفترة استفزاز مرافقوها وهم مدير مكتبها والسائق لافتعال مشاجرة معهم الا انها طلبت منهم ضبط انفسهم وعدم الرد على تلك الاستفزازات .

وتساءل مراقبون كانوا على الحادثة كيف نائب، يشرع ويدافع عن القانون ، يخالف القانون ولا يريد من عضو الامانة ان تقوم بعملها ؟

 
عدد المشاهدات : ( 3463 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .