دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-07

الوحدات في مكافحة الفساد !!


الراي نيوز - خاص




يمثل اليوم عدد من أعضاء مجلس ادارة الوحدات والعاملين في انشاء مبنى النادي الجديد أمام مكافحة الفساد للنظر في قضية مبنى النادي في حدائق غمدان, وهي القضية التي تم اماط اللثام عنها رئيس النادي وقتها الدكتور فهد البياري عام 2012, وقام بتحويلها الى مكافحة الفساد تحت عنوان شبه فساد وسجل القضية الدكتور المحامي ناصر العمره مستشار النادي القانوني, وتم وقتها تشكيل لجنة لبحث القضية تكونت من محامين ومهندسين ومحاسبين, ووجدت اللجنة أنه من الأفضل ان يتم تحويلها الى مكافحة الفساد لانها تملك الصفة القانونية في استدعاء الاشخاص المحددين والتحقق منهم من صحة القضية حيث تم تسجيل ضياع أو سرقة مجموعة من الشيكات اضافة الى سندات قبض, فيما النادي لا يملك الصفة التي تخوله لاستدعاء الاشخاص للتحقيق.
ويواجه الوحدات حاليا قضية جديدة مع مديرية شؤون العاصمة تتلخص في حصول أمين السر خضر صوان على '129' دفتر وصولات من أجل سداد بدل العضوية بعد اتخاذ قرار من مجلس الادارة, مع ان هذه الوصولات كان يجب ان تكون في عهدة الامين المالي بسام شلباية, ويحتوي كل دفتر على '50' وصلا ليكون مجموع الوصلات التي بحوزة أمين السر '6450' وصل.
ويعتبر تصرف ادارة الوحدات غير قانوني ومخالف للأنظمة المعمول بها في وزارة الشباب أو في النظام الداخلي الخاص بنادي الوحدات, لأنه يجب ان يكون الأمين المالي المسؤول الأول عن استلام الأموال وصرف الوصولات, وبما أنه ليس عضوا في لجنة العضوية فانه لا يجوز لأحد استلام بدل العضوية الا من خلال تفويض رسمي يفوض من خلاله الأمين المالي الشخص المراد له أن يقبض المال على ان لا يكون هذا الامر في الحالات الطارئه, وهذه الحالة لا تعبر طارئة.

 
عدد المشاهدات : ( 1106 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .