دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-10

بكم سيبيع سان جيرمان نجمه نيمار؟

الراي نيوز
 رغم أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يعتبر صفقة مهمة لنادي باريس سان جيرمان، لكن النادي الفرنسي يضع إمكانية بيع اللاعب بمقابل 400 مليون يورو.

تقارير صحفية، ذكرت أن النادي الباريسي، يحاول جاهدا الحفاظ على نجمه نيمار ضمن صفوف الفريق الأول خلال الموسم المقبل، لكنه في حال رغب نيمار في الرحيل فإن إدارة النادي لن تستطيع إرغامه على البقاء.

وقال صحيفة "أس" الإسبانية، إن والد نيمار، كان قد التقى مبعوثين من ريال مدريد في العاصمة الفرنسية لبحث إمكانية انتقال اللاعب إلى الفريق الملكي.

وأضافت أن نادي باريس سان جيرمان لن يتنازل عن مبلغ 400 مليون يورو مقابل التخلي عن نجم المنتخب البرازيلي.

يشار إلى أن نيمار، انتقل إلى سان جيرمان قادما من برشلونة الإسباني بـ222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده آنذاك.

ويطمح نيمار إلى الفوز بالكرة الذهبية، وكان يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا من أجل تحقيق ذلك، لكن إصاباته وإقصاءه على يد ريال مدريد بالذات أضعف هذا الاحتمال.

عدد المشاهدات : ( 1546 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .