دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-10

ارادة ملكية بالموافقة على قرار تعديلات على مخالفات السير .. تفاصيل

الراي نيوز
 - صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء، المتضمن، اقرار نظام النقاط المرورية.

وكان مجلس الوزراء اقر أخيرًا، نظام النقاط المرورية لسنة 2018، والذي جاء لتحديد نقاط بعض مخالفات السير التي تشكل خطورة على المواطنين والطريق، وتتكرر باستمرار، ما يرتب عليهم عدد نقاط معينا، منها وقف العمل برخصة قيادة مرتكبها، ضمن اجراء وقائي وتاهيلي للسائقين مكرري المخالفات، إذ ستسجل المخالفات على رخصة السائق وليس السيارة. وبحسب النظام، يتم وقف العمل برخص القيادة لمدة 60 يوما إذا وصل مجموع النقاط المرورية إلى 16 نقطة، ولمدة 90 يوما إذا وصل مجموع النقاط المرورية إلى 20، ولمدة 120 يوما إذا وصلت النقاط إلى 24، ولمدة 180 يوما إذا وصلت النقاط المرورية إلى أكثر من 28 نقطة.

ويستحدث ملف لكل سائق، تسجل فيه النقاط المرورية لمخالفات السير التي يرتكبها.ويجيز النظام للسائق الذي وصل مجموع نقاطه المرورية إلى 16 نقطة، حضور دورة تأهيلية لمرة واحدة في العام في معهد المرور الأردني، لتشطب 4 نقاط مرورية من مجموع نقاطه المسجلة.

ومن جانب اخر تشطب من السجل النقاط المرورية التي مضى على تسجيلها عام، ما لم يصل مجموعها إلى الحد الذي يستوجب وقف العمل برخصة القيادة.

عدد المشاهدات : ( 1769 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .