دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-10

جماهير الرمثا تطالب برحيل ماتروك!!


الراي نيوز-خاص

بدات جماهير فريق الرمثا تطالب مجلس الادارة بابعاد المدير الفني للفريق حاليا الروماني فلورين ماتروك , بعد النتائج الشيئة التي حققها الفريق في الاياب حيث حقق فوزين فقط خلال '7' مباريات جعلت الفريق يترنح صوب المركز الثالث بل قريبا من المركز الرابع في بعد ان يخوض الفيصلي والجزيرة اللقاء المؤجل لكل منهما.


الرمثا كان الأقرب للفوز باللقب مع نهاية الذهاب الا أن ما حصل من تغير المدرب والاستغناء عن التونسي نبيل الكوكي والتعاقد مع فلورين كان بمثابة لعنة قاصمة للفريق.
التوقعات ان يتم الاستغناء عن مارتوك وعدم التجديد له, لكن لا يتوقع ان يتم اقالته خلال الايام القادمة حتى لا يدفع الرمثا مال جديد يضيع هدرا ولا يستفيد منه النادي في بناء مستقبله.

 
عدد المشاهدات : ( 1831 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .