دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-10

الطراونة يستقيل من كتلة المستقبل النيابية

الرا ي نيوز
طارق خضراوي 

اعلن النائب الدكتور مصلح الطراونة انسحابه من كتلة المستقبل النيابية والتي يترأسها النائب احمد الصفدي.

وقال النائب الطراونة في تصريح خاص لوكالة انباء (رم) انه تقدم يوم الخميس الماضي بطلب استقالته من الكتلة الى المكتب الدائم لمجلس النواب واصبح نائب مستقل. 

واكد الطراونة انه انضم للكتلة لمعالجة كافة الاخطاء التي كانت في الكتل السابقة على اساس ان تكون هذه الكتلة برامجية وتعقد اجتماعات لاتخاذ مواقف موحدة في القضايا الوطنية ولكن الكتلة لم تعقد سوى اجتماع واحد ولم تتخذ موقف مما اتفق عليه . 

واشار الطراونة الى أن الكتلة لم تعقد سوى اجتماع واحد منذ تأسيسها وهو الاجتماع الذي تم انتخاب رئيس للكتلة ونائب ومقرر. 

وعلمت وكالة رم من مصادرها ان بعض النواب المستقلين ومن ضمنهم النائب الطراونة يسعون لتشكيل كتلة برامجية وطنية حقيقية تستجيب لنبض الشارع الاردني وتتخذ موقف وطني حقيقي وتشكل حالة فريدة في علاقتها مع الحكومة وقائمة على المراقبة والتي هي من الوظائف الاساسية في العمل النيابي.

عدد المشاهدات : ( 2196 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .