دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-12

الأمیر علي يقترح "مداورة رئاسة" اتحاد غرب آسیا

الراي نيوز
 عقدت الجمعیة العمومیة لاتحاد غرب آسیا لكرة القدم، اجتماعھا غیر العادي برئاسة الأمیر علي بن الحسین، الأحد، بالعاصمةّ الأردنیة عمان، حیث اقترح الأمیر 'مداورة رئاسة' الاتحاد.


وتم خلال الاجتماع، الذي شھد حضور 12 عضوا من أصل 13 ،حیث تغیب الاتحاد الإیراني، عرض التعدیلات المقترحة على النظام الأساسي، حیث أبدى أعضاء الجمعیة ملاحظاتھم فیما یتعلق بالتعدیلات، حتى تكون متوافقة مع أنظمة وتعلیمات الاتحادین الآسیوي والدولي.


ومن ضمن التعدیلات التي تمت مناقشتھا، المواد المتعلقة بالعملیة الانتخابیة وشروط المرشحین، وغیرھا من الأمور الإجرائیة.

وتم التصویت بالأغلبیة، على إرجاء اتخاذ أي إجراءات بخصوص الانتخابات القادمة، حتى إجراء التعدیلات من قبل اللجنة الثلاثیة، وعرض النظام على الاتحاد الآسیوي للموافقة علیه، ومن ثم المصادقة علیھ من الجمعیة العمومیة لـ'واف'.


وجدد الأمیر علي، في بدایة الاجتماع، اعتزازه بالجھود التي تبذل من قبل الاتحادات الأعضاء، ما جعل 'واف' الأكثر حیویة وفاعلیة في القارة الآسیویة.


وأكد التصمیم القوي على المضي قدما، نحو تحقیق الأھداف المنشودة، وفِي مقدمتھا الارتقاء أكثر بمستویات اللعبة.
وقال الأمیر: 'أشعر بالفخر والاعتزاز، بالإنجازات التي حققھا اتحاد غرب آسیا'.


كما لفت الأمیر إلى الطرح، الذي قدمھ في أكثر من مناسبة، قائلا: 'تشرفت برئاسة الاتحاد منذ التأسیس، وأفخر وأعتز بثقة الجمعیة العمومیة، وتحدثت من قبل عن فكرة مداورة الرئاسة، وفق أسس وإجراءات سلیمة وقانونیة، بما یضمن المساعي الجادة للحفاظ على الاتحاد واستمراریته، بثقة وقوة، حتى یمضي في تحقیق الأھداف السامیة، التي تأسس من أجلھا'.


ورحب الأمیر علي بالضیوف، وزیر الشباب المغربي، ورئیس الاتحاد الأمریكي، ورئیس الاتحاد الكوري الجنوبي، إلى جانب أمین سر الاتحاد المكسیكي، وممثلي الاتحاد الآسیوي.


وأشاد مندوبو اتحادات لبنان وفلسطین وسوریا والعراق والیمن، خلال مداخلاتھم، بجھود الأمیر علي ورؤیتھ وتوجیھاته.


وطرحوا جملة من الاقتراحات، فیما یتعلق بالنظام الأساسي، وخصوصا الإجراءات الانتخابیة ولجنة الاستئناف ومحكمة التحكیم.


وكانت الجمعیة العمومیة قد صادقت، على محضر اجتماع الھیئة العامة السابق، الذي عقد بالبحر المیت.

 
عدد المشاهدات : ( 2400 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .