دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-12

الحواتمة يرعى احتفال تربية الرصيفة بالأعياد الوطنية

الراي نيوز

 أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك بيت الأردنيين الذي شيده جلالة القائد الأعلى بفكره وحكمته، ليكون مدافعاً عن أمن الوطن والمواطنين.

وأضاف: إننا في قوات الدرك نسخّر كل خبراتنا وإمكانياتنا لمساندة أهلنا في جميع الألوية والمحافظات، وهو واجب ندين به للوطن، وندين به لصاحب الفضل علينا، جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

جاء ذلك خلال رعايته اليوم الإثنين، احتفال مديرية تربية الرصيفة بمناسبة عيد ميلاد جلالة القائد الأعلى والأعياد الوطنية ، بحضور متصرف اللواء، ورئيس بلدية الرصيفة، ومدير التربية، وعدد من وجهاء وأهالي اللواء.

وقال الحواتمة خلال كلمة له في الاحتفال: إن هذا اللواء الذي وصفه الكثيرون بأنه مكتظ ومزدحم بالسكان، إن هو إلا لواء مكتظ بالطاقات، ومزدحم بالقدرات، وزاخر بالشباب القادر على العطاء والبناء، وعلى المساهمة الإيجابية والفاعلة في مسيرة تنمية الوطن.

وقال مخاطباً الطلبة: أنتم مصدر العزم ، وفيكم الأمل معقود لبناء المستقبل الذي نتمناه لوطننا، داعمكم الأول وراعيكم في ذلك، جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله، وما عليكم إلا أن تتسلحوا بالثقة والإصرار، وأن تؤمنوا بقدرتكم على تحقيق الإنجاز.

من جانبه أكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور على التفاف أبناء اللواء حول الأجهزة العسكرية والأمنية لخدمة الوطن في ظل جلالة القائد الأعلى، ومشيراً إلى متانة النسيج الوطني وصلابته في مواجهة التحديات.

وثمن مدير تربية لواء الرصيفة الدكتور عمر المحاسيس الجهود التي بذلتها قوات الدرك لدعم المديرية بشكل عام، ولا سيما أثناء انعقاد امتحان الثانوية، الأمر الذي أسهم في تسجيل الطلبة لنتائج غير مسبوقة. 

كما أكد مندوب المجتمع المحلي تيسير الخلايلة بكلمته التي ألقاها أن الأردنيين على مر التاريخ آمنوا بعظم رسالة الهاشميين، التي حملت هموم الأمة وتطلعاتها، وان هذا الوطن سيبقى أبياً شامخاً بفضل قيادته الحكيمة وانتماء أبنائه.

وابتدأ الاحتفال الذي أقيم في مدرسة الرصيفة المهنية للبنات بآيات من الذكر الحكيم، واشتمل على عروض مسرحية وفقرات غنائية قدمها طلاب وطالبات اللواء وعبروا من خلالها عن أعمق قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.

عدد المشاهدات : ( 2123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .