دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-13

الإعلان التلفزيوني الجديد لهاتف أونر 7 إكس من إنتاج إن ديجيتك يسحر الجميع

الراي نيوز . أنتجت ’إن ديجيتك‘ - الشركة الرائدة في مجال الإنتاج الإعلامي الإبداعي والمبتكر والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها – إعلاناً تلفزيونياً جديداً رائعاً يتناول الهاتف الذكي ’أونر 7 إكس 'الفائق الذكاء والأناقة'الذي سيصيب الجميع بالدهشة والذهول.

ومع إنتاجه بالتعاون مع شبكة العلاقات العامة العالمية ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘، يغطي الإعلان التلفزيوني جميع المزايا الرئيسية والسمات البارزة للهاتف الذكي ’أونر 7 إكس‘، سواء تمثلت بشاشة العرض الكاملة الفريدة أم بقدراته الاستثنائية في مجال التقاط الصور الشخصية ’سيلفي‘.

ويستقطب الإعلان التلفزيوني الجديد والذي يحمل اسم (Max Your View) موجات متسارعة من الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي. ومن خلال الفيديو، قامت ’إن ديجيتك‘ باستعراض ما تقدمه من خدمات عالمية المستوى في مجال إنتاج الفيديو ومهنيتها العالية أمام العملاء، وذلك وفق شراكة فعالة مع شركة ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘. وقد أنجز فريق عمل ان ديجيتيك الابداعي عملية الانتاج بأكملها بالاضافة الى جميع المؤثرات البصرية المستخدمة في الاعلان ، تم التصوير بمنطقة وادي رم في الأردن. تولى جوليان فانهويناكر مهمة إخراج الإعلان، في حين أشرف المصور السينمائي (مدير التصوير) بوبي ديليو على توثيق جمال المناظر الطبيعية في تلك المنطقة، جميعهم شكلوا فريقاً مثالياً استطاع تقديم نتائج مبهرة بحق.

ويعزز هذا الفيلم خبرة ’إن ديجيتك‘ في مجال إنتاج الإعلانات التلفزيونية ويطرح أمام الجميع تجربة علامة ’أونر 7 إكس‘ الإبداعية من خلال تسليط الضوء على نقاط البيع الرئيسية للهاتف. ويعتبر هذا الإعلان بمثابة أول الإعلانات التلفزيونية الكبرى لعلامة ’أونر‘ في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن المقرر أن يتم نشره على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات الفضاء الرقمي.

وبهذا الصدد، قال دانييل شيريدان، المنتج المنفذ لدى شركة ’إن ديجيتك‘: 'تلتزم ’إن ديجيتك‘ بتوفير تجارب لا مثيل لها للعلامات التجارية من خلال إعلاناتها التلفزيونية العالمية المستوى وحلول الإنتاج التي تمكنها من توفير منتجات مبتكرة. ويعتبر إعلان ’أونر 7 إكس‘ التلفزيوني بمثابة شهادة على قوة التعاون الناجح ونحن ممتنون للغاية لشركة ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘ على ما قدموه من توجيهات ابداعية ومساهمات قيّمة.

وأضاف شيريدان: 'تعتبر نتائج عملية الإنتاج التي تحققت في هذا الإعلان مرضيةً للغاية، كما أن مشاهدة العملاء لما يوفره الإعلان من استعراض وتوضيح فعال للمميزات والخصائص الفريدة التي يتمتع بها الهاتف يعتبر بمثابة متعة حقيقية'. 

عدد المشاهدات : ( 2139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .