دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-13

بيع "صيصان" أمام مدرسة حكومية للطلاب بعشرة قروش

الراي نيوز
 . اشتكى العديد من الأهالي من وجود بائع 'صيصان' دجاج صغيرة، أقل من حجم 'الفرخ' أمام مدرسة حكومية في شمال المملكة، وبلغ سعر 'الصوص' عشرة قروش للصوص الواحد، علماً أن الكمية التي عُرضت أمام المدرسة تم بيعها للطلاب بالكامل على اختلاف أعمارهم. 

بدورهم نبه الأهالي إلى أن مثل هذا العمل مرفوض تماماً ولا يجوز، حيث ينفق الطلبة مصروفهم المدرسي على شراء هذه الطيور الصغيرة، بدلاً من انفاقها على أنفسهم وشراء ما يحتاجون ويرغبون أثناء الفسحة 'الفرصة' المدرسية، في حين كان على المدرسة والجهات المعنية المختصة بالامر التصرف حيال هذا الأمر. 

وقد روى أحد الأهالي أن ابنه البالغ من العمر 8 أعوام، عاد إلى البيت من المدرسة يحمل في يده 'صوصاً' ميتاً، حيث لا يعرف الاطفال كيفية حمل هذه الصيصان ولا آلية التعامل معها، كما أن بيوتهم لا تحتمل تربية هذه الحيوانات الداجنة، وطالبوا من خلال تواصلهم مع الكون نيوز منع هؤلاء الباعة من البيع أمام أسوار المدرسة. 

عدد المشاهدات : ( 1979 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .