دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-15

العمل: الانتهاء من استقبال طلبات الفرع الانتاجي في الشونة الشمالية

الراي نيوز

 انهت مديرية التشغيل المركزية في وزارة العمل بالتعاون مع مديرية تشغيل محافظة اربد وشركة نورسين لصناعة الالبسة اليوم إستقبال طلبات التشغيل للفرع الإنتاجي الجديد في لواء الأغوار الشمالية ، الذي يستهدف تشغيل 500 عاملة /عامل في قطاع صناعة الالبسه.

وقال مدير التشغيل في الوزارة الدكتور هايل الزبن ان موظفي التشغيل في المديريات المعنية والشركه وبإشراف من وزارة العمل مباشرة تواجدوا في موقع المصنع الكائن على مدخل الشونة الشمالية صباح امس من اجل استقبال طلبات التشغيل في الايام المحددة.

واشار ان عملية التشغيل ستتم على مراحل زمنيه متفاوتة والبدء بتدريب وتشغيل 250عامل / عاملة غالبيتهم من الاناث ابتداءا من 1/4/2018 على ان يتم تشغيل باقي الاعداد المطلوبة من العاملين خلال العام الحالي وبداية العام القادم بعد استكمال المرحلة الثانية من بناء المصنع.

واشاد الزبن بدور رؤساء البلديات في تسهيل مهمة اليوم التشغيلي والاعلان عنة ضمن مناطقهم والتنسيق مع مؤسسة التدريب المهني لتوفير حافلات لتأمين وصول الباحثين عن العمل من اماكن تواجدهم في البلديات المختلفة , وتحفيز الفتيات الحاصلات على دورات الخياطة لتقديم طلبات في المصنع.
وقال محمد الخطيب الناطق الاعلامي في الوزارة ان إقامة هذة المشاريع ساهم بشكل حقيقي بتوفير فرص العمل ,وان الحوافز التي تقدمها الوزارة للعمال ولأصحاب العمل كان لها الاثر الكبير في زيادة هذة المشاريع , ,حيث تتحمل الوزارة في هذا المشروع وفقا للاتفاقية الموقعة مع الشركة , (30%) من الراتب للعاملين لمدة (18-24) شهر وبدل تنقلات للعاملين لمدة (18-24) شهر ونسبة مساهمة العامل في الضمان الاجتماعي لمدة (18-24) شهر. 
لافتا ان مشاريع اخرى تنفذها الوزارة توفر فيها تمويل مبنى (هنجر) مجاني لمدة (5) سنوات، وبعد مضي هذة المدة تدفع الشركة المستفيدة إيجار سنوياً يعادل (75%) من الأجر السائد في المنطقة لصالح صندوق التشغيل, وفي بعض الاتفاقيات تستفيد البلديات التي قامت بتوفير الارض من نسبة الاجور,مما يساهم في دعم موازنة هذة البلدية لتقديم خدمات فضلى للمواطنين. 

بدوره أكد مدير عام شركة نورسين لصناعة الألبسة حسين خريس, أهمية التعاون والتنسيق مع وزارة العمل التي لا تألوا جهدا في تقديم الدعم والتسهيلات للمستثمرين, مضيفا انة لمس جدية الحكومة في توفير كل المتطلبات التي يحتاجها المستثمر, كما ان الاردن يتمتع ببيئة استثمار آمنة.

من جهتهم اكد رؤساء البلديات في لواء الاغوار الشمالية ان العامل الاردني, وخصوصا الإنات اثبتن الجدارة والجدية في العمل, مثمنين دور الحكومة الاردنية في توفير فرص العمل في اللواء.

يشار الى ان وزارة العمل اقامت 20 فرعا إنتاجيا , في عدد من المحافظات والوية المملكة وخاصة المناطق النائية وعدد المشتغلين (5188) والمستهدف 6850 مشتغل وبقيمة دعم بلغت ( 18 ) مليون دينار و(9) فروع تحت الانشاء ستوفر 5100 فرصة عمل بقيمة دعم (16 ) مليون دينار و (25) فرع ما بين تحت إجراءات التنفيذ ويجري البحث عن مستثمر لها بقيمة دعم (28 ) مليون دينار لتشغيل 6355 عامل/عاملة.

عدد المشاهدات : ( 1700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .